إعلان

لوكلير في صدارة اليوم الثاني بتجارب برشلونة

11:54 ص الجمعة 25 فبراير 2022

شارل لوكلير، سائق فريق فيراري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

تمكن شارل لوكلير، سائق فريق فيراري، من تسجيل الزمن الأسرع مع نهاية اليوم الثاني من تجارب ما قبل الموسم، في سباقات سيارات فورمولا-1، المقامة حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، فيما عانى بطل العالم 7 مرات البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، من الكثير من المتاعب أمس الخميس.

ولا تشكل نتائج تلك التجارب أهمية بالغة لدى الفرق المشاركة نظرا لعدد من العوامل المختلفة وغير المعروفة، التي من الممكن أن تؤثر على سرعة الفرق، ومن غير المرجح أن يشكل تواجد هاميلتون في المركز السادس عشر مصدر قلق بالنسبة للسائق البريطاني أو لفريقه.

وسجل لوكلير، من إمارة موناكو، أسرع لفة، بزمن بلغ دقيقة و689ر19 ثانية على مضمار برشلونة كتالونيا، فيما حل الفرنسي بيير جاسلي، سائق فريق ألفا توري، والأسترالي دانييل ريتشياردو، في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

ولم يشارك بطل العالم الحالي الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، في التجارب أمس الخميس، على عكس زميله المكسيكي سيرخيو بيريز، الذي عانى هو الآخر من بعض المشاكل بعد أن توقفت سيارته وغابت لفترة طويلة عن مجريات أمس، بسبب مشكلة في علبة التروس.

ومن المقرر أن تختتم التجارب اليوم الجمعة، قبل انطلاق الموسم المقبل في 20 مارس القادم بسباق جائزة البحرين الكبرى، التي تجرى على مضمار صخير.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان