إعلان

كرايسلر تكشف عن سيارتها Airflow Concept الاختبارية.. صور

11:54 ص الإثنين 10 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ):

كشفت شركة كرايسلر الأمريكية عملاق صناعة السيارات، النقاب عن سيارتها Airflow Concept الاختبارية الجديدة، والتي تظهر بملامح موديلات الكروس أوفر وتعتمد على الدفع الكهربائي.

وتتألق السيارة الأمريكية، بملامح غاية في الأناقة بفضل الكشافات النحيفة للغاية، والمرايا الصغيرة للغاية بهدف زيادة الخصائص الأيروديناميكية للسيارة، والمقابض الغائرة، مع قاعدة العجلات الطويلة والسقف المتباين اللون، والعجلات الكبيرة قياس 22 بوصة.

وتعتمد Airflow Concept رباعية الدفع على سواعد محركات كهربائية على كل محور، والتي يولد كل منها قوة 150 كيلووات/204 حصان. ويعتمد النظام على بطارية بسعة لم يتم الإفصاح عنها بعد، ولكن من المتوقع أن يتراوح من 563 و644 كلم.

وبالنسبة للمقصورة الداخلية، تستند السيارة على أحدث صيحات عالم الرقمنة والاتصالات الشبكية، والذكاء الاصطناعي، كما توفر المقصورة 4 شاشات لمسية. ويتم تحديث البرامج عبر الأثير over the air. وتم تجهيز السيارة بأربعة مقاعد مع الاعتماد على المواد المعاد تدويرها أو المواد النباتية.

وعلى صعيد الأنظمة المساعدة فإن السيارة تتوافق مع مستوى القيادة الآلي Level 3؛ حيث تبقى قادرة على إجراء مناورات التجاوز والكبح والتسارع، وذلك مع بقاء قائد السيارة مستعدا لتولي مهام القيادة في أي وقت وحسب الظروف.

فيديو قد يعجبك: