إعلان

SNA الوطنية تهدي الفائزين ببطولة "ستار بادل" سيارة مرسيدس B-Class.. صور

06:16 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

احتفلت شركة ستار الوطنية للسيارات "SNA"، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في مصر، بالفائزين في بطولة "ستار بادل - Star Padel Tournament"، وهي أول بطولة لرياضة البادل في قطاع السيارات.

واستضاف مركز شركة الإسكندرية الوطنية للسيارات بمدينة العلمين بطولة "ستار بادل" التي شارك فيها 60 فريق، وحازت الفرق الفائزة على العديد من الجوائز الكبرى.

وتنوعت الجوائز المقدمة من الشركة بين سيارة مرسيدس-بنز B-Class لأصحاب المركز الأول، بالإضافة إلى سكوتر كهربائي للمراكز التالية، وجوائز مالية، وتذاكر لحضور نهائي بطولة البادل العالمية بإسبانيا.

أقيم حفل الختام بحضور ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات والاسكندرية الوطنية للسيارات، ومنى ميتو مدير التسويق والعلاقات العامة لمجموعة ناتكو، وعدد كبير من نجوم الرياضة المصرية، بالإضافة إلى طاقم تدريب إسباني والذي شارك في المباراة الاستعراضية الافتتاحية، ونخبة من الشخصيات العامة.

وفاز بالمركز الأول في منافسات التصنيف الأول فريق أحمد نظير و تامر فؤاد بعد منافسات قوية في الدور النهائي بنتيجة 6/1 و6/2، ليحصلا على الجائزة الكبري للبطولة وهي سيارة مرسيدس-بنز B-Class موديل 2021، والتي تقدم بحسب بيان للشركة لأول مرة عالميًا في بطولات رياضة البادل.

كما فاز الفريق الذي ضم من عمر طارق وشريف مخلوف بالمركز الثاني وحصلا علي جائزة مالية قدرها 10.000 جنيه، وفاز بالمركز الثالث فريق اللاعب أحمد علاء وسيف علاء وحصلا على جائزة مالية قدرها 7.000 جنيه.

وفي منافسات التصنيف الثاني للبطولة، فاز الثنائي سيف عطية وأحمد عزو بالمركز الأول وحصلا على جائزة رحلة لحضور نهائي البطولة العالمية بإسبانيا، وحاز فريق عمر جاد وأمير جمال على المركز الثاني وجائزة مالية قدرها 16.000 جنيه، بينما جاء الفريق المكون من سيف الخياط وأحمد اسماعيل بالمركز الثالث ليحصلا على جائزة مالية قدرها 7.000 جنيه.

أما منافسات التصنيف الثالث، فاز الفريق المكون من محمد جمعة ومروان فايد بالمركز الأول حيث حصلا على عدد (2) سكوتر كهربائي. وحقق فريق علي شكير وأحمد دمرداش المركز الثاني وحصلا علي جائزة مالية قدرها 10.000 جنيه، بينما جاء فريق محمد الزيات وأحمد منير بالمركز الثالث وحصلا على جائزة مالية قدرها 5.000 جنيه.

وأعرب ياسر صالح، رئيس ستار الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات، في كلمته على هامش الفعاليات الختامية للبطولة عن سعادته بالنجاح الكبير للبطولة.

وقال صالح: "إن إقامتنا لبطولة "(ستار بادل) تعكس حرصنا على تنفيذ استراتيجيتنا القائمة على تقديم تجربة متميزة ومتكاملة لعملائنا، بالإضافة إلى اجتذاب مجموعة جديدة من العملاء، عبر توفير أفضل وأنسب وسائل الرفاهية لهم، وذلك من خلال تشجيعهم وتحفيزهم على نمط الحياة الرياضية."

وأكمل أن هذا النجاح الكبير للبطولة يعد حافزًا لتقديم مثل هذه الفاعليات بشكل منتظم، مؤكدًا حرص الشركة على تحسين التجربة التي تقدم لعملاءها بشكل مستمر، وذلك بمستوى يتناسب مع تاريخ الشركة وتعاونها الذي يمتد لأكثر من 33 عاماً مع مرسيدس-بنز.

يذكر أن صالة عرض العلمين افتتحت في صيف عام 2009 لتصبح وفقًا للقائمين عليها أول مركز في المنطقة لتلبية احتياجات عملاء مرسيدس-بنز، وبخاصة خلال أشهر الصيف بالساحل الشمالي ومدينة العلميين.

وتقدم شركة ستار الوطنية للسيارات والاسكندرية الوطنية للسيارات من خلال مركزها الذي استضاف بطولة "ستار بادل" وتبلغ مساحته الإجمالية 4.960 مترًا مربعًا، خدمات مبيعات السيارات والصيانة وقطع الغيار التي تتبع أحدث نظم وتقنية سيارات مرسيدس-بنز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان