إعلان

إيفرجراند جروب الصينية تعلن إحتمالية تأخير إنتاج سيارتها لهذا السبب

11:56 ص الثلاثاء 31 أغسطس 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


هونج كونج - (د ب أ):

أعلنت وحدة إنتاج السيارات الكهربائية في مجموعة تشاينا إيفرجراند جروب الصينية احتمال تأخير إنتاج سيارتها إذا لم تجد المزيد من التمويل على المدى القصير.

وقالت الشركة في بيان موجه إلى بورصة هونج كونج للأوراق المالية أمس الاثنين، إن "الإنتاج واسع النطاق للسيارات هينجشي دخل المرحلة النهائية، في حين مازالت المجموعة تواجه صعوبات في تدفقاتها النقدية، إذا لم تجد المجموعة المزيد من المساهمات المالية في المدى القصير، فإن الجدول الزمني للإنتاج واسع النطاق قد يتأخر".

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء، إلى أن شركة تشاينا إيفرجراند نيو إنيرجي فيكل جروب للسيارات الكهربائية التابعة لمجموعة تشاينا إيفرجراند جروب سجلت خلال النصف الأول من العام الحالي خسائر قدرها 8ر4 مليار يوان (742 مليون دولار) بحسب ما أعلنته الشركة في وقت سابق من أمس الاثنين.

ووصلت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي إلى 9ر6 مليار يوان، حيث جاء الجزء الأغلب منها من نشاط المجموعة في مجال الرعاية الصحية ورعاية المسنين.

وذكرت بلومبرج أن عامين مرا منذ تعهد الملياردير هوي كا يان بأن تكون شركته أكبر منتج للسيارات الكهربائية في العالم على حساب شركة تسلا الأمريكية المملوكة للملياردير إيلون ماسك خلال فترة من ثلاث إلى خمس سنوات، وهو ما يبدو الآن مستحيلا مع وصول إنتاج تسلا ومبيعاتها إلى أرقام قياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان