لادا "جرانتا" بين الأبرز في سوق المستعمل خلال 2021.. صور

01:53 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتب - محمد جمال:

يقدم موقع "مصراوي" خدمة أسبوعية لتسليط الضوء على أبرز الطرازات المستعملة و الأكثر اعتمادية، والتي يعد شرائها مكسب سواء خلال فترة استخدامها أو عند اتخاذ قرار بإعادة بيعها كونها من بين السيارات الأكثر طلبًا بسوق المستعمل.

ويزخر سوق المستعمل في مصر بالعديد من السيارات التي استطاعت أن تحوذ على ثقة الكثير من العملاء والمستهلكين؛ وتعد لادا "جرانتا" من السيارات الاعتمادية التي لا تفقد قيمتها بمرور الوقت وتسير بالحد الأدنى من الأعطال ويمكن إعادة بيعها دون خسارة.

تقدم الأمل للسيارات وكيل BYD السيارة لادا جرانتا الفئة بنوعين من المحركات؛ الأول مكون من 4 أسطوانات سعة 1600 بقوة قدرها 88 حصان ويحتوى على ناقل حركة يدوى، والثاني "أوتوماتيك" بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1600 سى سى وقوة قدرها 105 حصان.

تمتلك جرانتا هيكلًا مستوحى من خطوط فيستا التي تتميز بشكل "X" للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة تمنحها مزيدا من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

زودت السيارة بمواصفات أمان قياسية أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، وقفل مركزي للأبواب.

ويعد من بين أكثر مميزات السيارة الروسية، صيانتها المنخفضة مقارنة بمنافسيها بالسوق المحلي فضلا عن سهولة الحصول عليها وصيانتها بأي مكان نظرا لانتشارها.

السيارة قوية في إعادة البيع ومطلوبة في السوق وأسعارها جيدة ومتميزة للراغبين في بيع سياراتهم, ومن النقاط في صالح قوة بيعها قلة أعطالها واعتماديتها بالسوق فضلا عن تسعيرها الجيد وهذا ما يجعل عليها زيادة فى الطلب بسوق المستعمل رغم تواجد سيارات أحدث ومريحة في قيادتها بنفس الوقت.

تقدم السيارة الروسية فى سوق السيارات المستعملة موديلات 2010 حتى 2018 بمتوسط سعري 115 ألف جنيه.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي