إعلان

بعد طرحها رسميًا.. شيري تيجو 7 موديل 2020 تدخل منافسة قوية مع 5 سيارات

01:36 م الخميس 04 يونيو 2020
بعد طرحها رسميًا..  شيري تيجو 7 موديل 2020 تدخل منافسة قوية مع 5 سيارات

شيري تيجو

كتب - محمد جمال

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الموزع الحصري لسيارات شيري، عن إطلاق الموديل الجديد من شيري "Tiggo 7" موديل 2020 بفئتين من التجهيزات بسعر 269,900 جنيه للفئة الأولى و295.000 جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا .

وانضمت شيري تيجو 7 الجديدة إلى قائمة طرازات شيري المجمعة محلياً بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف، ما أدى إلى انخفاض أسعارها بنحو 66 ألف إلى 70 ألف جنيه مقارنة بالنسخة المستوردة.

تم الإعلان عن الموديل الجديد من خلال بث مباشر عبر الإنترنت لتصبح شركة جي بي غبور أوتو من أوائل الشركات التي تعلن عن إطلاق موديلاتها الجديدة من خلال الحلول الرقمية تماشيا مع الظروف الحالية.

وتعتمد تيجو 7 على منظومة دفع مكونة من محرك توربيني سعة 1.5 لتر، متصل بناقل حركة DCT من ٦ نقلات، بقوة ١٤٥ حصان، وعزم أقصى ٢١٠ نيوتن متر.

ومن المتوقع بحسب خبراء، أن تدخل السيارة الجديدة شيري "Tiggo 7" موديل 2020 التي تنتمي إلى السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات فى مواجهة قوية مع بعض العلامات التجارية وخاصة التي تنتمي لنفس الشريحة السعرية التي تقع بها.

ويرصد التقرير التالي أبرز 5 سيارات SUV سوف تدخل شيري "Tiggo 7" الجديدة في منافسه قوية معها، ويمكن التعرف عليها من خلال الصفحات التالية:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان