إعلان

أودي تكشف النقاب عن نموذجها A3 الجديد كليًا.. فيديو وصور

01:30 م الأربعاء 11 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة أودي الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات الفارهة عن نموذجها الجديد من سيارات A3 التي تلقى رواجًا بين الشباب ومحبي السيارات الأنيقة في السنوات الأخيرة.

وبحسب موقع "قناة روسيا" اليوم بالعربي، فقد جاء التصميم الخارجي لـ(أودي A3) مختلفًا عن سابقيها، فقد حصلت على واجهة أمامية جديدة كليا، مزودة بأضواء LED فريدة التصميم، وشبك عريض بمظهر رياضي، وفتحات تهوية كبيرة على جانبي الشبك، كما زودت بجانح هوائي صغير مثبت فوق الزجاج الخلفي.

وجاءت مقصورة أودي الجديدة مميزة للغاية فى مقدمتها مقود رياضي فريد من نوعة، وواجهة قيادة بها شاشتان، واحدة أمام السائق، وأخرى في منتصفها تعمل باللمس تتصل مع الأجهزة والهواتف الذكية عبر البلوتوث، ويمكن الكتابة والرسم عليها بالإصبع وإرسال تلك الكتابات والرسوم إلى تطبيقات الهاتف مباشرة.

وستطرح هذه السيارة بعدة نماذج من المحركات، محرك TFSI بسعة لتر ونصف اللتر وعزم 148 حصانا، ومحرك TDI بسعة لترين وعزم 148 حصانا، ومحرك TDI بسعة لترين أيضا وعزم 114 حصانا.

ويبدأ سعر هذه السيارة من 28 ألف يورو (490.000 جنيه مصري) تقريبًا، وتتاح بنظام دفع أمامي أو نظام دفع رباعي، ومع علب سرعة ميكانيكية بـ 6 سرعات أو أوتوماتيكية بـ 7 سرعات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان