إعلان

فيسكر تكشف عن SUV كهربائية بمعرض CES بسعر 592 ألف جنيه

03:28 م الخميس 09 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لاس فيجاس - (د ب أ):

كشفت شركة فيسكر النقاب عن السيارة الكهربائية Ocean الجديدة خلال فعاليات معرض الإلكترونيات CES بمدينة لاس فيجاس والممتد حتى العاشر من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة أن السيارة الكهربائية Ocean الجديدة من فئة SUV تظهر بطول 4.64 متر، وتمتاز بشخصية شرسة ترسم ملامحها المقدمة مفتولة العضلات والكشافات النحيفة والرفارف ذات القسمات القوية.

وتعتمد السيارة Ocean على محركين كهربائيين تنتقل قوتهما لعجلات السيارة الأربعة لتتسارع بقوتهما من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2.9 ثانية فقط.

وبفضل بطارية ليثيوم أيون سعة 80 كيلووات ساعة يصل مدى السير إلى 480 كلم، كما تم تجهيز سقف السيارة بوحدات تعمل بالطاقة الشمسية لزيادة مدى السير.

وبالنسبة للمقصورة الداخلية، تتيح السيارة شعور القيادة في الهواء الطلق (وضع كاليفورنيا) للركاب بضغطة زر؛ حيث يتم فتح جميع النوافذ الستة والزجاج الخلفي أوتوماتيكيا، ويتم فتح عنصري فتحة السقف في نفس الوقت. وتم تجهيز المقصورة الداخلية بشاشة Head-up، مع واجهة مستخدم حدسية للتحكم في أنظمة المعلومات والراحة.

ومن المقرر أن طرح السيارة Ocean الجديدة خلال النصف الثاني من عام 2021 بسعر يبدأ من 37 ألف و 500 دولار تقريبا أي ما يعادل 592 ألف جنيه تقريبًا، لتشعل نار المنافسة مع تسلا Model Y.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان