إعلان

بتصميم مميز.. تعرف على سيارة هيونداي vision T رباعية الدفع الجديدة

03:09 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال

كشفت هيونداي عن "Vision T" الاختبارية في معرض لوس أنجلوس 2019، بتصميم مميز يجعلها تبدو و كأنها مركبة من أفلام الخيال العلمي.

وأكثر ما يجذب الانتباه في السيارة التي تحمل اسم "vision T" هو التصميم المميز والغريب للهيكل، وشكل الواجهة الأمامية التي تتوزع فيها مصابيح على شكل وحدات هندسية متناسقة، تتداخل في تصميم شبك غطاء المبرد، إضافة لشعار هيونداي المضيء في المقدمة.

و أضُيفت باقة من اللمسات الجمالية على السيارة "Vision T" لتكون بداية تمهد لما يمكن أن تكون عليه سيارات توسان القادمة، وندرك ذلك عندما نقارنها بالصور التجسسية التي ظهرت لتوسان خاصةً في شكل المقدمة أو زوايا ومنحنيات الجسد المختلفة.

ووفقًا لما نشره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فأن التصميم الجانبي لـ "Vision T" أكثر إنسيابية ليعطي شعور بسرعة الإنطلاق، مع غطاء محرك طويل وسقف مسطح يعكس ديناميكية السيارة، وتم استبدال المرايا الجانبية بكاميرات، مع جنوط كروم كبيرة.

وجاءت اللسيارة الجديدة من هيواندي ببعض الإضافات الحديثة وهى أنها لا تملك مرايا جانبية، وتستعيض عنها بكاميرات صغيرة تظهر محيط المركبة بالكامل للسائق، فضلا عن تزويدها بعجلات رياضية كبيرة من الكروم.

ويبلغ طول هيكل السيارة التي يتوقع أن تأخذ محل سيارات "tucson" نحو 4 أمتار و61 سنتيمترا، أما عرضها فمترين، والمسافة بين قاعدتي عجلاتها تبلغ مترين و80 سنتيمترا.

ولم تعرف المواصفات الفنية والتقنية لهذه السيارة بعد، لكن يتوقع أن تطلق منها نسخ مزودة بمحركات هجينة، ونسخ بمحركات كهربائية وأخرى بمحركات بنزين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان