إعلان

بعد الكشف عنها| "فولفو "XC40 تدخل في منافسة قوية مع 3 سيارات

04:00 م الخميس 31 أكتوبر 2019
بعد الكشف عنها| "فولفو "XC40 تدخل في منافسة قوية مع 3 سيارات

فولفو

كتب- محمد جمال:

كشفت مجموعة عزالعرب للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة "فولفو" السويدية في مصر عن "XC40" الجديدة التي تنتمي إلى فئة السيارات الـ"SUV" الخدمية المدمجة.

وكشفت الشركة عن أبرز مواصفات السيارة الجديدة، إذ تقدم في السوق المحلي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، وينتج قوة 254 حصان ميكانيكي، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وتتوفر سيارة "فولفو" الجديدة لعملاء السوق المصري بثلاثة خيارات من التجهيزات، وتمتلك جميعها باقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها نظام الوسائد والستائر الهوائية المكون من 11 وسادة، وأقفال مزدوجة لمنع السرقة، ونظام مساعد القيادة الآلية الجزئية حتى سرعة 130 كلم/س، ونظام إليكتروني لمنع مغادرة حارة السير بشكل غير مقصود.

كانت "فولفو "XC40 حازت في 2018 على لقب "سيارة العام" من قبل لجنة تحكيم تكونت من 60 صحافيًا أوروبيا، وذلك على هامش معرض جينيف للسيارات، وهو اللقب الذي جعلها أفضل سيارة أوروبية في فئتها بلا منازع.

ومن المتوقع بحسب خبراء أن تدخل سيارة "فولفو" الجديدة في منافسة قوية مع عدد من السيارات المتاحة في السوق المصري وتنتمي إلى فئة الـ"SUV" الفاخرة، وأبرزها "أودي Q2"، و"بي إم دبليوX1"، و"مرسيدسGLA."

وتتوفر "فولفو "XC40 الجديدة في مصر بأسعار تبدأ من 695.000 جنيه للفئة القياسية، والفئتان الثانية والثالثة بسعر 795.000 جنيه.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على مواصفات وأسعار أبرز منافسي "XC40" من خلال الصفحات التالية:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان