إعلان

البافارية للسيارات تقدم ميني CLUBMAN بسعر رسمي 590 ألف جنيه.. صور

02:19 م الأحد 27 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أطلقت المجموعة البافارية للسيارات، وكيل الحصري لعلامة MINI في مصر، الجيل الأحدث من CLUBMAN الذي يتوافر بفئة Chili المحدثة على مستوى الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية.

ويأتي في مقدمة التجديدات التي طالت السيارة الجديدة التي تنتمي لفئة السيارات الصغيرة المدمجة خيارات ألوان طلاء الهيكل الخارجي، إذ تتوفر بـ"Enigmatic black وIndian Red".

وتقدم ميني "كلوبمان" الجديدة بمحرك مزوّد بشاحن هواء تيربو سعة 1.5 لتر، بقوة 136 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 220 نيوتن/متر، ويتّصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات .

وتتسارع السيارة بواسطة محركها من الثبات حتي 100كيلومتر في الساعة خلال 9.2 ثانية، فيما تصل سرعتها القصوى 205 كيلومتر في الساعة.

كما قدمت المصابيح الرئيسية بفئة LED التي جاءت بتصميم مختلف مع المصابيح الخلفية الجديدة LED من فئة Union Jack، إلى جانب مصابيح الضباب من فئة LED، بخلاف سكك التثبيت بأعلى السقف، والغطاء الأمامي الطويل ذات الخطوط، مع حساسات ركن خلفية PDC، وعجلات قياس 17 بوصة باللون الأسود.

أما مقصورة CLUBMAN فهي الأحدث بين فئاتها، حيث تقدم بكسوة تمزج بين الجلد والقماش باللون الأسود، فضلًا عن زوائد الكروم، وباقات الإضاءة الجديدة للمقصورة.

وتوفّر MINI CLUBMAN مكيّف هواء أوتوماتيكي مخصص للمناطق الحارة، وباقة MINI Connected مع شاشة تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة، نظام البلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية لاسلكيًا.

ومِن بين التجهيزات الأخرى النظام الخاص لوضعيات القيادة المختلفة MINI DRIVING MODES، والمقاعد الرياضية للسائق والراكب الأمامي، مع إمكانية ضبط ارتفاع مقعد الراكب الأمامي كهربائيًّا، سقف بانورامي.

وعلى صعيد الأمان قدمت السيارة نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات DSC، ونظام التحكّم بإيصاد الترس التفاضلي الوسطي إلكترونيًّا EDLC، ونظام التحكّم بالفرامل على المنعطفات CBC، إضافة إلى مثبّت السرعة مع وظيفة الكبح عند اللزوم، بخلاف الاستعانة بنظام مانع الانغلاق ABS، وبالنسبة إلى تجهيزات السلامة الراكدة هناك وسادات هوائية متنوّعة تصل إلى ست وسادات.

ويبلغ السعر الرسمي للسيارة الجديدة 590.000 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان