إعلان

"جبل و ريس و مسر" أحدث لوحات السيارات المطروحة في مزاد الداخلية

04:45 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت وزارة الداخلية عبر قطاع الشرطة المتخصصة، المشرف على موقع "لوحتك دوت كوم"، عن مجموعة جديدة من اللوحات المميزة للبيع عن طريق المزايدة الإلكترونية.

وطرحت الوزارة 7 لوحات جديدة، أبرزها لوحة "جـ بـ ل 1"، والتي يتنافس على شرائها شخص واحد فقط ووصل سعرها حتى الآن 425 ألف جنيه، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 30 أغسطس الجاري.

اللوحة الثانية بالمزاد هي "جـ أ د 1" وتقدم لشرائها شخص واحد فقط، ووصل سعرها حتى الآن 425 ألف جنيه، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 30 أغسطس الجاري.

أما اللوحة الثالثة فتتكون من " هـ ر 1" ويتنافس لاقتنائها شخص واحد ووصل سعرها حتى الآن إلى 400 آلف جنيه، ومن المقرر أن يُغلق باب المزاد على شرائها يوم 30 أغسطس الجاري.

وتتكون اللوحة الرابعة المطروحة بالمزاد من " ر عـ د 1111" ويتنافس على شرائها شخص واحد فقط ووصل سعرها حتى الآن 100 ألف جنيه، وسيغلق باب المزاد عليها يوم 30 أغسطس الجاري.

واللوحة الخامسة تحمل أرقام وحروف "ر يـ س 666"، ويتنافس لامتلاكها شخص واحد ووصل سعرها حتى الآن إلى 125 آلف جنيه، ومن المقرر أن يُغلق باب المزاد على شرائها يوم 30 أغسطس الجاري.

أما اللوحة السادسة، فهي "بـ د ر 5555" ووصل سعرها حتى الآن 100 ألف جنيه مصري، ويُزايد لشرائها شخص واحد، ويُغلق باب المزاد عليها يوم 30 أغسطس الجاري.

اللوحة السابعة هي "مـ سـ ر 1111" والتي لم يتجاوز سعرها إلى الآن 75 ألف جنيه ويُزايد لشرائها شخص واحد، ويُغلق باب المزاد عليها يوم 30 أغسطس الجاري.

وعن اللوحة الثامنة، فهي "أ د م 888"، ووصل سعرها حتى الآن 125 ألف جنيه مصري، ويُزايد لشرائها شخص واحد، ويُغلق باب المزاد عليها يوم 31 أغسطس الجاري.

اللوحة التاسعة والأخيرة المطروحة في المزاد مكونة من أرقام وحروف "ر يـ س 111"، ووصل سعرها حتى الآن 125 ألف جنيه مصري، ويُزايد لشرائها شخص واحد، ومن المقرر أن يُغلق باب المزاد عليها يوم 31 أغسطس الجاري.

وأكد القائمون على موقع "لوحتك.كوم" أنه لا يوجد حجز مباشر للوحات التي سيتم إدراجها بالمزايدة العلنية خلال الأيام القليلة القادمة، في إشارة إلى خدمة (كون لوحتك) التي يتم من خلالها استقبال طلبات الإدراج وليس الحجز المباشر.

يذكر أن لوحة " ر قـ م 1" التي بيعت مؤخرًا بمبلغ 15 مليون جنيه تتصدر قائمة اللوحات المباعة عبر الموقع حتى الآن، بعدما أزاحت لوحة " أ هـ م 1" التي بيعت قبل نحو عام ونصف بمليون و970 ألف جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان