إعلان

بالصور.. فولكس فاجن تكشف النقاب عن الجيل الثالث من "Touareg"

11:03 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين- (د ب أ):

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن الجيل الثالث من سيارتها Touareg في العاصمة الصينية بكين.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الكبيرة من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV تزخر بالعديد من التقنيات المتطورة، ومنها مثلا نظام المالتيميديا وأنظمة المساعدة الجديدة.

وأضافت شركة فولكس فاجن أن سيارتها Touareg الجديدة تزخر بمقصورة قيادة Innovision متطورة تضم شاشة لمسية كبيرة مع لوحة العدادات الرقمية.

ومن ضمن التجهيزات التقنية بسيارة فولكس فاجن الجديدة للأراضي الوعرة نظام الرؤية الليلية مع كاميرا التصوير الحراري، وأنظمة مساعدة للسير في التكدسات المرورية ومواقع البناء مع وظيفة التدخل للكبح والتوجيه، بالإضافة إلى نظام المساعدة عند عبور تقاطعات الشوارع، والذي يعمل على تنبيه السائق إلى المركبات القادمة من الشوارع الجانبية والعرضية.

وتأتي سيارة فولكس فاجن الجديدة بطول 88ر4 متر، مما يتيح رحابة كبيرة داخل السيارة مع زيادة سعة حيز الأمتعة من 697 إلى 810 لتر على الأقل، ومع ذلك يأتي الجيل الجديد من سيارة فولكس فاجن بوزن أقل بمقدار 100 كجم مقارنة بالموديل السابق.

وعلى صعيد منظومة الدفع تعتمد سيارة فولكس فاجن Touareg الجديدة في البداية على اثنين من محركات الديزل سداسية الأسطوانات V6 بسعة حجمية 3 لتر، وبقوة 170 كيلووات/231 حصان أو 210 كيلووات/286 حصان، بالإضافة إلى محرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 بسعة 3 لتر وبقوة 250 كيلووات/340 حصان.

وتعتزم شركة فولكس فاجن مع بداية العام القادم إطلاق محرك ديزل ثماني الأسطوانات V8 بسعة 0ر4 لتر وبقوة 310 كيلووات/421 حصانا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان