إعلان

كيا إيجيبت: أسعار "سورينتو" ستنخفض إلى النصف بعد تجميعها في مصر

12:52 م الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قال أمجد الفقي، نائب مدير قطاع التسويق والمبيعات بالشركة العالمية للتجارة والتوكيلات "EIM" وكيل كيا الكورية في مصر، إن أسعار موديلات "سورينتو" المزمع تجميعها محليًا في السوق المصري ستنخفض إلى ما يقرب النصف من أسعارها الحالية.

وأضاف الفقي في تصريحات لبرنامج "Test Drive" المذاع عبر راديو (دي آر إن) أن اتخاذ الشركة الكورية قرار تجميع بعض طرازاتها داخل المصانع المصرية استغرق نحو أربع سنوات من المباحثات والدراسة، مشيرًا إلى أن سورينتو سيتم تجميع طرازين منها الأول خماسي المقاعد والثاني سباعي المقاعد.

ويصل سعر كيا سورينتو موديل 2017 المتاحة حاليًا في السوق المصري مليون و700 ألف جنيه، وتنتمي إلى فئة السيارات الكروس أوفر، وتمتلك محركًا بقوة 3300 سي سي بقوة 270 حصان ويرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 6 سرعات.

من جانبه أكد اللواء حسين مصطفى، المشرف على ملف تجميع سيارات كيا في مصر، أن تصدير الطرازات التي سيتم تجميعها في المصانع المصرية يعد أحد الأهداف الرئيسية، مشيرًا في تصريح لبرنامج "فابريكة" المذاع عبر راديو (FM-95) إلى أن ذلك سيسهم في إنعاش الاقتصاد المصري.

وكان مصدر داخل كيا أكد لـ"مصراوي" في تصريح سابق أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد احتفالًا كبيرًا ببدء عمليات التجميع، وذلك بحضور قيادات الشركة الكورية ووكيلها المصري بالإضافة إلى عدد من المسئولين الحكوميين، مؤكدًا استقرار الشركة على أحد المصانع في مدينة 6 أكتوبر لتنطلق بداخله أولى عمليات التجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان