إعلان

"إكسون موبيل": بنزين 95 موبيل السوبر سيتوفر بدايًة في 84 محطة وقود

03:36 م الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - إسلام فاروق:

عقدت شركة إكسون موبيل مصر اليوم الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا بأحد فنادق وسط القاهرة، للإعلان عن التفاصيل الكاملة لطرح "بنزين 95 موبيل سوبر بلاس"، وهو أحد المشتقات البترولية عالية الجودة والكفاءة التشغيلية.

سبق انعقاد المؤتمر جولة تفقدية لرئيس مجلس إدارة شركة إكسون موبيل مصر والعضو المنتدب، ونائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر و مدير مبيعات المحطات، وعدد من الخبراء والصحفيين والإعلاميين. ذلك داخل إحدى محطات موبيل بحي العجوزة والتي بدأت في تقديم الوقود الجديد للمستهلكين.

وقال المهندس هشام العمروسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومدير الزيوت لأفريقيا والشرق الأوسط في إكسون موبيل إن طرح المنتج الجديد بالأسواق المصري، يأتي في إطار المشاركة في مبادرة وزارة البترول لتسويق بنزين 95 عالي الجودة.

وأضاف العمروسي، أن المشتق البترولي الجديد يحتوي على إضافات موبيل الخاصة، والتي تساعد في المحافظة على المحرك والوصول به إلى أقصى قدرة ممكنة.

وعما إذا كان هذا النوع من الوقود سيتم توفيره بمحطات وقود أخرى لا تتبع لإكسون موبيل مصر، قال العروس إن "بنزين 95 موبيل سوبر بلاس" لن يتوفر في الفترة الحالية سوى داخل محطات إكسون موبيل. مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة قد تشهد تغييرًا في الخطة التسويقية للمنتج الجديد.

من جانبه أكد شريف سراج الدين، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر أن المنتج الجديد سيتم طرحه في 84 محطة من أصل 100 محطة كمرحلة أولى، على أن يتم سحب "بنزين 95 العادي" من المحطات التي سيتوفر بها المشتق الجديد.

وعدد سراج الدين، مزايا الوقود الجديد للسيارات، قائلًا إنه يساعد المحرك في تقديم أداء عالٍ بأقل كمية من الاستهلاك، بالإضافة إلى حفاظه على الأجزاء المعدنية للمحرك من خلال تكوين طبقة عازلة للحماية من الصدأ والتآكل.

وأشار العضو المنتدب لإكسون موبيل إلى أن هذه النوعية من المشتقات متوفرة في الأسواق الأوروبية منذ 10 سنوات أو يزيد، وأثبت كفاءة عالية لتنظيف أكثر الأماكن حيوية في المحرك، ومنها نظام الوقود والصمامات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان