إعلان

أحد عشاق "أستون مارتن" يدفع 26 مليون دولار لمواصلة إنتاج "فانكويش"

01:41 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (د ب أ)

يشعر معظم عشاق السيارات الرياضية الفارهة التي تنتجها شركة "أستون مارتن" بالحزن بسبب قرار عدم استمرار إنتاج السيارة "دي.بي.إس سوبر ليجيرا" المعروفة باسم "فانكويش"، بغض النظر عن كفاءة وقوة الطراز الذي سيحل محل هذا الطراز بحسب موقع "موتور تريند" المتخصص في عالم السيارات، ولكن أحد عشاق هذه السيارة قرر شراء تصميم وخط إنتاج هذه السيارة بالكامل من شركة "أستون مارتن".

وذكر موقع "أوتوموتيف نيوز" المتخصص في موضوعات السيارة أن أحد الأشخاص اشترى في يونيو الماضي خط إنتاج السيارة وتصميمها مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (26 مليون دولار)، وهي الصفقة التي لم تعلن عنها شركة "أستون مارتن" حتى الآن.

وقد تم الكشف عن هذه الصفقة عندما نشرت الشركة البريطانية العريقة وثائق طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي في 321 صفحة منذ شهر تقريبا.

وتتضمن الصفقة أيضا تقديم "أستون مارتن كونسالتنج" المساعدة والخدمات الاستشارية للمشتري لمدة سنة ونصف.

وذكر موقع "موتور تريند" أنه أصبح معروفا الآن أن شخصا ما اشترى القدرة على إنتاج السيارة "فانكويش" وأصبح معروفا أن "أستون مارتن" تريد مساعدة المشتري الجديد في نشاطه لمدة سنة ونصف لكن لا توجد أي معلومات عن هوية المشتري حتى الآن.

ويمكن أن يكون المشتري شركة سيارات صينية تتطلع إلى إنتاج سيارة رياضية فارهة فائقة القوة، أو قد تكون شركة مثل جيلي الصينية تريد زيادة عدد الطرز والعلامات التجارية التي تنتجها في عالم السيارات.

ولكن موقع "أوتوموتيف نيوز" يعتقد أن المشتري يمكن أن يكون إحدى ورش تحديث السيارات في أوروبا مثل "مانسوري" أو "أيرز" والتي تريد أن تبدأ إنتاج سيارات خاصة بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان