إعلان

بالصور.. أسعار هيونداي سوناتا 2018 في السوق المصري

10:35 ص الخميس 07 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت مجموعة "غبور أوتو موتورز" وكيل علامة هيونداي الكورية في مصر عن أسعار موديل 2018 من السيارة سوناتا سيدان متوسطة الحجم.

وتقدم "غبور أوتو" هيونداي سوناتا 2018 لعملائها في ثلاث فئات مختلفة، وثلاث محركات مختلفة القدرات والقوى الحصانية، فضلًا عن مقصورة داخلية متعددة التجهيزات.

المحرك الأول من نوع 2.0 MPI خفيف الوزن 1600 سي سي يعمل بالبنزين وينتج قوة 157 حصان، 6200 لفة في الدقيقة، وناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

المحرك الثاني فهو من نوع 2.4 MPI الذي ينتج قوة 178 حصان، 6000 لفة في الدقيقة، ويعمل المحرك على تقليل الإنبعاثات الضارة ورفع مستوى القوة.

أما المحرك الثالث فهو من 2.4 GDi فيقدم لقائده أعلى مستوى GDi، وينتج قوة 188 حصان، 6000 لفة في الدقيقة، "ويتوفر هذا النوع في أماكن بيع محددة" ذلك بحسب الموقع الرسمي للشركة.

وعن التجهيزات الداخلية، فقد عمدت هيونداي إلى حصول ركاب "سوناتا" على أعلى قدر من الرفاهية والراحة، ابتداءًا من استخدام خامات عالية الجودة لفرش المقاعد، حيث يمكن لعملاء الشركة الاختيار بين ثلاثة ألوان مختلفة للفرش.

 

مقاعد السيارة مزودة كذلك بنظام تدفئة قادر على رفع درجة الحرارة الخاصة بالمقاعد الأمامية لتصل إلى 26 .درجة مئوية في خلال 3 دقائق فقط، ولم تغفل الشركة راحة الركاب في الخلف فخصصت لهم مخارج تهوية خاصة.

 

 

ولمزيد من الأمان قامت الشركة الكورية بتصنيع جسم سيارة هيونداي سوناتا الجديدة من الصلب عالي الجودة (AHSS) بنسبة 51 % ، والذي يُعتبر أقوى مرتين من الصلب العادي. وذلك يعني كفاءة أكبر في إمتصاص الطاقة وتوزيع القوى.

 

ويمكن التعرف على أسعار الفئات الثلاث عبر مطالعة الجدول التالي:

Sonata

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان