إعلان

لمواجهة تحديات السوق.. كيا تعلن عن بيع السيارات بمقدم صفر%

01:14 م الأربعاء 07 يونيو 2017

سيارات كيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

استمرارًا لمحاولات القضاء على الركود الذي يعاني منه سوق السيارات المصري، يقدم وكلاء وموزعو وتجار السيارات من وقت لآخر بعض العروض الترويجية أملًا في جذب العملاء وحثهم على الشراء وكسر حاجز الإحجام الذي تسبب فيه الارتفاع بالأسعار.

وكان قطاع السيارات في مصر شهد حالة من التذبذب وارتفاعات غير مسبوقة، حيث وصلت في بعض الموديلات أكثر من 100%، ذلك كنتيجة للإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الحكومة في الأول من نوفمبر الماضي وفي مقدمة تلك الإجراءات تحرير سعر الصرف الأجنبي في مواجهة المصري.

ومؤخرًا أعلنت شركة EIT وكيل سيارات كيا في مصر عن عرض جديد للراغبين في شراء سيارة جديدة، والعرض عبارة عن شراء سيارة جديدة بدون مقدم (صفر%)، ويسري على موديلات سيراتو وسبورتاج من موديلات كيا المختلفة.

هذا ويتم تحديد مدى إمكانية تمتع العميل بهذا العرض وفقًا للشروط التي يتم التوافق عليها بين الوكيل والمشتري، ويذكر منها عدد سنوات التقسيط والضمانات المقدمة من العميل.

ويعتبر هذا العرض وغيره من العروض التي أعلنت عنها شركات السيارات المختلفة، بمثابة خطوة جديدة لتحريك عجلة المبيعات التي أصابها الشلل، وترتب على ذلك ارتفاع مخزون السيارات مختلفة الطرازات والموديلات إلى ما يقرب من 30 ألف سيارة، ما دفع بعض المصانع إلى إبطاء عمليات التصنيع، والموزعين والتجار إلى تقليل أعداد السيارات المتعاقد على شرائها.

ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على الأسعار الرسمية للسيارتين اللتين يسري عليهما العرض عبر تصفح الجدول التالي:

Kia

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان