إعلان

IVECO تقدم شاحنات وسيارات نقل مبتكرة بالتعاون مع الفطيم مصر

02:00 م الأربعاء 05 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ (مصراوي):

كشفت شركة "إيفيكو" المتخصصة في صناعة الشاحنات وسيارات النقل عن خطتها لتقديم خدماتها في السوق المصري، بالشراكة مع شركة الفطيم مصر لتجارة السيارات – فامكو مصر٬ الموزع والوكيل الأكثر ثقة في الشرق الأوسط.

وقد عرضت "إيفيكو" خلال المؤتمر الذى نظمته شركة "فامكو" امس الثلاثاء٬ منتجاتها من الشاحنات الخفيفة والثقيلة التي تتلاءم ومختلف ظروف واحتياجات التشغيل في مصر وبرز هذا خلال المؤتمر للبداية الفعالة للشراكة الموقعة مع فامكو.

وصرح العضو المنتدب لمجموعة فامكو نايجل جونسون "كجزء من خططنا الاستراتيجية للتوسع، وتماشيًا مع استراتيجية مجموعة الفطيم للسيارات، كان كل اهتمامنا بالدخول في شراكة مع علامة تجارية ذات سمعة عالمية مثل إيفيكو، اكتسبتها من خلال خبرتها الكبيرة وفهمها العميق لاحتياجات النقل في المنطقة سواء على الطرق الوعرة أو الممهدة، والذي تعكسه مجموعة الحلول الواسعة من المنتجات التي تطرحها في قطاع النقل".

ومن جانبه، قال مدير عام شركة فامكو مصر نبيل أبو النجا "تماشيًا مع فلسفة مجموعة الفطيم للسيارات في كونها الخيار الأمثل للعملاء، قررنا الاستثمار في تأسيس مركز خدمة على أحدث طراز في منطقة أبو رواش.

اقرأ أيضًا:

مدير رابطة مصنعي السيارات يطالب بإلغاء ''الإنتاج الكمي'' من استراتيجية السيارات

حسين مصطفى عن شروط استراتيجية السيارات: لا تنطبق إلا على ثلاثة مصانع فقط

واضاف أبو النجا أننا حرصنا على تزويد مركز الخدمة بمعدات متطورة لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة لأساطيل السيارات المملوكة لعملائنا، مع الأخذ في الاعتبار الوقت الذي تستغرقه الشاحنات التي تعمل في الموقع حيث قمنا بتجهيز شاحنات خدمة متنقلة ومجهزة تجهيزاً تاماً لتصل إلى العملاء أينما كانوا.

وعلق مدير أعمال إيفيكو لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط فابيو دي سيرافيني قائلًا:" نحن على يقين أننا سوف نحسن مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا في مصر بشكل كبير بالتعاون مع بفضل الشبكة الواسعة لموزعيها ومركز الخدمة المتطور فنحن نتطلع لإقامة علاقة طويلة الأمد مع فامكو التي نثق في قدرتها على دعمنا لتحقيق المزيد من النجاحات والتوسع في السوق المصري."

تتواجد "إيفيكو" في الشرق الأوسط بمجموعة متخصصة ومتنوعة من الموديلات التي تلائم احتياجات وظروف السوق، حيث تعمل "إيفيكو" في جميع أنحاء المنطقة عبر 16 وكيل، و29 مركز بيع، بالإضافة إلى أكثر من 43 مركز خدمات لتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء في مختلف أنحاء أفريقيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان