إعلان

تقرير: الألمان يتخلصون من سياراتهم القديمة بتركها في التشيك

11:38 ص الخميس 30 مارس 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أكد تقرير في التشيك أن هناك تزايدا في أعداد الألمان الذين يتخلصون من سياراتهم المتقادمة بشكل غير مشروع في الجارة التشيك.

ونقلت صحيفة MF Dnes التشيكية في تقريرها الذي نشرته اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني عن تدينيك هركال، نائب عمدة مدينة خِب التشيكية، أن "جيراننا الألمان يسيرون بسياراتهم القديمة إلى مدينة خِب وينزعون لافتاتها ثم يختفون تاركين إيانا مع خردتهم".

وأشار المسؤول التشيكي إلى أن عماله عثروا على نحو عشرين من هذه السيارات الخردة التي تخلى عنها أصحابها في شوارع المدينة أثناء التنظيف الربيعي لهذه الشوارع وأن بعض هذه السيارات لا يزال تحتفظ بلافتاتها ولكنها منتهية الترخيص.

وأوضح هركال أن التحقيقات أثبتت ترك بعض الألمان سياراتهم على جانب أحد الشوارع بدلا من جرها إلى مكان تكهين السيارات ودفع رسوم التكهين مضيفا: "ظللنا نحوم حول حطام إحدى هذه السيارات نصف عامل كامل..".

وأكدت بلدية المدينة عجزها أمام مثل هذه الحالات حيث لا تستطيع في الغالب تحديد هوية صاحب السيارة أو أنها تنجح في تحديد هويته وتخاطبه طالبة منه سحب سيارته ولكنه لا يستجيب.

وفقا لاتحاد UAMK التشيكي للسيارات فإن معظم المناطق التشيكية الواقعة على الحدود مع ألمانيا تعاني من نفس هذه المشكلة "وذلك بعد أن أصبح التخلص من حطام السيارات في ألمانيا أكثر تكلفة عنه في التشيك" حسبما أوضح بتر فوماكا، المتحدث باسم الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

لماذا اختارت الأردن سيارة ''قديمة'' لتقل الملك سلمان عند وصوله أراضيها؟

تجربة قيادة هيونداي إلنترا AD الجديدة.. تعرف على أهم مميزاتها

بالصور.. أمريكي يعرض حطام سيارة ''لامبورجيني'' للبيع بسعر خيالي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان