إعلان

خوفًا من العمال.. "هارلي ديفيدسون" تلغي زيارة ترامب لمصنعها

12:05 م السبت 04 فبراير 2017

أرشيفية لترامب مع بعض مسئولي هارلي ديفيدسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

صرح مسئول بالإدراة الأمريكية أن السبب الرئيسي وراء إلغاء الزيارة التي كان من المقرر أن يقوم بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمصنع (هارلي-ديفيدسون) المتخصص في صناعة الدراجات النارية، هو الخوف من غضبة العمال.

وكان جدول زيارات الرئيس المنتخب دونالد ترامب ليوم الخميس الماضي يتضمن بحسب ما ذكرت (CNN) زيارة إلى مدينة ميلووكي بولاية ويسكنسن الأمريكية التي يقبع بها مصنع هارلي ديفيدسون، إلا أن خوف مسئولي الشركة من احتجاجات العمال دفعتهم إلى إلغاء الزيارة.

وأكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض ستيفاني جريشام أن الزيارة التي كان سيوقع خلالها الرئيس ترامب أن بعض الأوامر التنفيذية لدعم الصناعة الأمريكية قد تم تأجيلها لأجل سيعلن عنه لاحقًا، ولم يتم تفسير السبب وراء التأجيل.

وفي الوقت أكد بيان صحفي صادر عن الشركة اعتزازها بتلك الزيارة التي رغم عدم حدوثها في الوقت الحالي إلا أنها من المتوقع أن تتم في وقت لاحق، مثل الزيارات الرئاسية لكل من الرئيس الأسبق رونالد ريجين وبيل كلينتون وجورج دبليو بوش.

يذكر أن الرئيس دونالد ترامب يعاني من احتجاجات واسعة النطاق ومعارضة من الجانب الديمقراطي وبعض الجمهوريين، على خلفية قرار حظر دخول المهاجرين والحاملين لجنسيات دول (العراق وسوريا واليمن والصومال والسودان وليبيا وإيران) إلى الأراضي الأمريكية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان