إعلان

احتفالًا ببطولة العالم للراليات.. سكودا تطلق موديل خاص من Fabia

11:54 ص الأربعاء 20 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ملادا بوليسلاف - (د ب أ):

أطلقت شركة سكودا الموديل الخاص Fabia Limited Edition، احتفالا بفوزها ببطولة العالم للراليات.

وأوضحت الشركة التشيكية أن الموديل الخاص Fabia Limited Edition يعتمد على سواعد محرك بنزين TSI سعة 4ر1 لتر وبقوة 125 حصان.

وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة الصغيرة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 8ر8 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 203 كلم/س، وهو ما يجعل منها أسرع موديلات الطراز Fabia.

وبجانب المحرك الجديد وناقل الحركة مزدوج القابض سباعي السرعات DSG تعتمد السيارة من الناحية التصميمية على خط التجهيزات Monte Carlo؛ حيث يكتسي طلاء السيارة الأساسي باللون الأبيض، بينما يتألق السقف باللون الأسود.

وتقف السيارة على جنوط من سبائك الألومنيوم قياس 17 بوصة، والتي تتوفر باللون الأبيض أو الأسود أو الأخضر.

وتم تجهيز السيارة بمجموعة تعليق رياضية، وهو ما ساعد على خفض الخلوص الأرضي، كما تُستكمل هذه الملامح الرياضية بنهايات مخارج عادم رياضية.

وفي المقصورة الداخلية جهزت سكودا سيارتها بمقاعد رياضية ومقود ملائم. ومن التجهيزات القياسية، التي تزخر بها السيارة، وظيفة تدفئة المقاعد ومكيف الهواء Climatronic ونظام الملاحة ووظيفة الدخول بدون مفتاح Keyless-Go وكاميرا الرجوع للخلف ومساعد صف السيارة بالخلف ومحدد السرعة ومستشعرات الضوء والمطر.

ومن المقرر أن تطرح سكودا الموديل الخاص Fabia Limited Edition، والذي يقتصر إنتاجه على 1300 نسخة فقط، خلال فبراير القادم، غير أنها لم تكشف بعد عن سعره.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان