إعلان

في الإمارات.. سائق يرتكب مخالفات مرورية بمليون و200 ألف درهم

04:00 م الإثنين 23 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

ألقت شرطة واسط الشامل التابعة للقيادة العامة لشرطة إمارة الشارقة القبض على سائق آسيوي لم تعلن عن جنسيه لارتكابه 132 مخالفة مرورية بقيمة مليون 200 ألف درهم، ما يعادل (خمسة ملايين و700 ألف جنيه مصري).

وتنوعت المخالفات المرورية التي ارتكبها المتهم بين تجاوز السرعات المقررة والتوقف في الممنوع واستخدام المركبة في غير الغرض المخصصة له، وغيرها من المخالفات التي يجرمها القانون الإماراتي.

وأحالت الشرطة وفقًا لما أوردته صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية على موقعها الإلكتروني، أمس الأحد، المتهم إلى نيابة المرور بالشارقة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال الرائد محمد عبدالرحمن بن قصمول، نائب رئيس مركز شرطة واسط الشامل إن دوريات الأنجاد في إدارة المرور والدوريات ضبطت السائق إثر ارتكابه العديد من المخالفات المشددة، وعدم سدادها في وقتها.

وأضاف أن المخالفات المسجلة ضد المركبة بلغت قيمتها 214 ألفاً و730 درهماً، أما المسجلة على رخصة القيادة فتبلغ قيمتها 879 ألفاً و110 دراهم.

وأوضح بن قصمول أن غرامة استخدام المركبة في غير الغرض المرخصة له تبلغ قيمتها 3000 درهم وخصم 4 نقاط من رخصة القيادة، وفي حالة استخدام المركبة لنقل الركاب بدون تصريح يتم خصم 24 نقطة وحبس لمدة شهر مما يوجب سحب الرخصة.

يذكر أن قانون المرور الإماراتي يعد من القوانين الصارمة التي لا تهاون فيها مع المقصرين، وهو ما ينعكس بالإيجاب على الطرق، سواء في انخفاض نسب حوادث السير أو التكدسات المرورية وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان