إعلان

BMW تطلق نسخة مميزة من i8 مخصصة لليابان فقط

06:50 م الأحد 05 يونيو 2016

بي ام دبليو I8

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

بعد إطلاق فرعBMWفي اليابان لنسخة أكثر فخامة وتميزا من سيارات الفئة السابعة الجديدة، وذلك احتفالا بالعيد المئوي للمجموعة الألمانية، أطلق الفرع أيضا نسخة مميزة منi8الهجينة، والتي خصصتها المجموعة الألمانية أيضا لليابان فقط.

وسيتم انتاج 20 نسخة فقط من هذه السيارة التي قدمتهاBMWفي اليابان بلون أحمر مميز جعل هذه النسخة تتشابه وبشكل كبير مع الإصدار الخاص من السيارة الذي عرضته المجموعة الألمانية بمعرض جنيف 2016 للسيارات.

وتضم هذه النسخة إطارات رياضية 20 بوصة، ولم يختلف التصميم الخارجي عن النسخة العادية منi8، لكن ميزتBMWهذه النسخة من الداخل بمقاعد جلدية رياضية تضم خياطة بنفس اللون الأحمر الخارجي للسيارة، كما غلب اللون الاسود على التصميم الداخلي بالكامل، ومنحتBMWهذه النسخة دواسات أقدام مميزة ومختلفة عن النسخة العادية منi8الهجينة.

ولم تقدمBMWأي تعديلات على محرك السيارة الهجين، والذي يضم محرك وقود مكون من 3 اسطوانات ويتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1500 سي سي، ويعمل إلى جانبه محرك كهربائي أخر، وتصل القوة الكلية للسيارة 357 حصان، مما يجعلها قادرة على التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 4.2 ثانية، وبسرعة قصوى 250 كم/ساعة.

ومع تأكيدBMWأنى هذه النسخة مخصصة لليابان فقط وسيتم انتاج 20 سيارة منها فقط، ذكرت المجموعة الألمانية أن هذه السيارة يبدأ سعرها من 197 ألف و945 دولار تقريبا.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان