إعلان

بالصور.. هيونداي تكشف النقاب عن "إلنترا سبورت" 2017

09:31 ص الإثنين 09 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود لطفي:

من داخل كوريا الجنوبية، كشفت هيونداي مؤخرا عن صور وبعض المواصفات الخاصة بموديل 2017 من سيارتها أفانت سبورت، والمعروفة في الأسواق العالمية خارج كوريا باسم النترا سبورت.

وذكرت الشركة أن الكشف الرسمي عن هذا الموديل الجديد من السيارة أمام الجمهور يتوقع أن ينطلق في شهر نوفمبر القادم، وذلك من خلال معرضSEMAالأمريكي لقطع غيار السيارات والسيارات الرياضية المعدلة والقوية.

ومن خلال الصور ظهرت النترا سبورت 2017 بشكل انسيابي أنيق وجذاب، حيث غيرت هيونداي في هذا الموديل من تصميم مقدمة السيارة، ومنحتها شبكة تهوية أكبر ومصد أمامي جديد يحتوي على فتحات تهوية جانبية بشكل جديد، كما غيرت الشركة أيضا من تصميم إطارات السيارة، ومنحتها أيضا مصابيحLEDقوية.

ومن حيث التعديلات الميكانيكية، طورت هيونداي من نظام تعليق السيارة لجعل السيارة أكثر ثباتا على الطريق، أما من حيث المحركات، فذكرت هيونداي أنها ستطلق هذا الموديل الرياضي الجديد من السيارة بمحرك 4 اسطوانات مزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 1600 سي سي وبقوة 200 حصان و265 نيوتن متر من عزم الدوران.

وسيتم إطلاق السيارة في كوريا بناقل حركة يدوي 6 سرعات في الفئة الأولى من السيارة، وبناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات في الفئات الأعلى، وذكرت هيونداي أن هذه المواصفات تجعل السيارة الجديدة قادرة على التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 8 ثواني فقط.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان