إعلان

بالصور - تصميم الدرجة الأولى داخل أكبر طائرة ركاب في العالم

06:42 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

يشهد تصميم مقصورة الطائرة تطور سريع ومذهل، ويسعى المصممين إلى توفير الحد الأقصى من الراحة والمتعة للمسافرين خلال رحلات الطيران.

فقد ابتكرت شركة "Seymourpowell" البريطانية مفهوم خاص لجناح الدرجة الأولى، للمسافرين الذين على يبحثون عن مستوى عالي من الفخامة والخصوصية بحسب ديلي ميل البريطانية.

واعتمد تصميم شركة "Seymourpowell" على خلق مساحات مغلقة للمسافرين على الدجة الأولى تسمح لهم بمزيد من الراحة والترفيه والخصوصية سواء في غرفة مفردة أو مزدوجة يتحول فيها المقعد إلى سرير، بالإضافة إلى أجهزة تلفاز والحد الاقصى من التكنولوجيا الذكية التي يتوقع الركاب توافرها لضمان رحلة ترفيهية مريحة.

وقد رشح التصميم للفوز بجائزة المقصورة المرموقة في معرض هامبورج لمقصورات الطائرات، حيث يعتمد المفهوم الجديد للتصميم على ستة غرف خاصة أربعة مفرد وغرفتين زوجي.

وسيكون لكل جناح الأثاث المنزلي الخاص، ومساحة لتخزين أمتعة اليد، ومساحة لتعليق الملابس والأدراج للأمتعة الشخصية إلى جانب مجموعات الترفيه، كمبيوتر لوحي للتحكم في وظائف الغرفة وطاولة كبيرة.

ومن المنتظر أن تزود الطائرة إيرباص A380، أكبر طائرة ركاب في العالم، بهذه الأجنحة التي تستهدف الركاب الأثرياء أو الأزواج الذين لا يرغبون في إزعاج أو حتى من قبل المسافرين بالطائرات لمسافات طويلة.


اقرأ أيضًا:

سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة تنال إعجاب الملايين.. صورة

أسوأ 10 مطارات حول العالم في أعين الطيارين والركاب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان