إعلان

بعد السيارات.. "أوبر" تعلن عن موتوسيكل تاكسي

04:02 م الخميس 25 فبراير 2016

خدمات أوبر الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

في تطور جديد يضاف للخدمات التي تقدمها، أعلنت شركة "أوبر" الأمريكية لنقل الركاب عن خدمة (UberMOTO) الجديدة التي تقدمها لعملائها من سكان العاصمة التايلندية بانكوك.

وتوفر هذه الخدمة لسكان بانكوك إمكانية التنقل ما بين السيارات الاعتيادية لـ"أوبر" أو التنقل على متن دراجة نارية، وهو أمر غير مستحدث حيث أن الدراجات النارية إحدى وسائل المواصلات هناك.

وأعلنت الشركة الأمريكية أمس الأربعاء عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن تدشين الخدمة الجديدة استنادًا على بعض الحقائق المرتبطة بالمجتمع التايلاندي وخاصة في العاصمة بانكوك.

وأشارت "أوبر" إلى أن هذه الخدمة ستوفر على مستخدميها الكثير من الوقت، سواء عند الذهاب إلى العمل صباحًا أو العودة منه مساءً، أو حتى في التنقلات الأخرى، ذلك في محاولة للتغلب على أزمة التكدسات المرورية التي تشهدها شوارع وطرق بانكوك بشكل شبه يومي.

ويرى القائمون على "أوبر" أن مثل هكذا خدمة من شأنها خفض معدلات التلوث الهوائي الناجم عن عوادم السيارات والمحركات الكبيرة، وأيضًا زيادة معدل الإنتاج عبر خفض أوقات الذهاب إلى العمل والعودة منه.

واحتفالاً بانطلاق الخدمة رسميًا، أعلنت "أوبر" أن مستخدميها للمرة يمكنهم التمتع برحلة مجانية لاثنين من الركاب بقيمة 100 بات تايلندي أي ما يعادل قرابة 25 جنيه مصري، وهذا العرض صالح حتى 15 مارس القادم.

اقرأ أيضًا:

خدمات ''أوبر وكريم'' تسحب البساط من تحت أقدام التاكسي

تفاصيل خسارة ''أوبر'' مليار دولار في الصين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان