إعلان

بالصور.. بي إم دبليو X1 تنطلق في مصر من البحر الأحمر

10:46 ص الإثنين 01 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد وقت قصير من إطلاقها عالمياً، أطلقت BMW مصر الجيل الجديد من السيارة X1، وهو الجيل الثاني لهذه السيارة الناجحة التي تم بيع 730,000 وحدة من جيلها الأول، والتي يشهد جيلها الجديد أبعادًا جديدة من الفخامة وديناميكية القيادة ترسخها BMW بهذه الفئة.

شاهد العملاء السيارة الجديدة للمرة الأولي في مصر علي هامش حفل The Dire Straits Experience في "سومة باي" بالغردقة يوم الجمعة ٢٢ يناير، والذي أقيم برعاية BMW التي نظمت لزائري سومة باي في هذا الوقت تجربة قيادة للسيارة الجديدة، للإستمتاع بالإنطلاق معها علي طرق البحر الأحمر وتجربة أحدث ما تقدمه BMW لسيارة صممت من أجل محبي التميز والإنطلاق.

ويحمل تصميم الجيل الجديد من X1 الـDNA الخاص بالفئة X بتصميماتها التي توحي بالقوة وخطوطها الديناميكية، فيما يؤكد تصميم المصابيح الأمامية والخلفية LED علي شخصيتها الشابة المحبة للإنطلاق، وتزيد X1 الجديدة في إرتفاعها الكلي مقارنة بجيلها السابق، بمقدار ٥٣ ميلليمتر، وهو ما جعلها أكثر رحابة من الداخل بالإضافة لعلو وضعية القيادة مقارنة بجيلها السابق مما يعطي للسائق رؤية أفضل للطرق.

أما المحرك فقد دمجت BMW بالسيارة نظامها الجديد لنقل قوة المحرك للعجلات الأمامية، وهو ما أعطي للسيارة ديناميكية أعلي في جودة قيادتها، ووزن أخف وإستهلاك أقل والوقود، وتحمل X1 أحد أهم محركات BMW في الفترة الأخيرة والمكون من ثلاث إسطوانات بسعة ١٥٠٠ سي سي.

كما تم إضافة تكنولوجيا TwinPower Turbo من BMW التي تجمع بين الأداء العالي والإستهلاك المحدود للوقود بتزويد المحرك بشاحن توربيني ثنائي، فينتج المحرك كامل قوته التي تبلغ ١٣٦ حصان، بإستهلاك ٥.٣ لترات فقط لكل ١٠٠ كيلومتر من بنزين ٩٢ اوكتان، وهو المحرك ذاته الذي تحمله أيقونة سيارات BMW الرياضية الهجينة i8.

وأثبت هذا المحرك نجاحه مع عدد كبير من سيارات العلامة الألمانية في مصر مثل الفئة الثانية Active Tourer والفئة الثانية كوبيه والفئة الثانية المكشوفة والفئة الثالثة والفئة الرابعة جران كوبيه. تزود X1 الجديدة بناقل حركة Steptronic سداسي السرعات تم تطويره حديثاً بنسب مدروسة بعناية بين التروس لتحمل السيارة متعة القيادة الكلاسيكية المعروفة عن BMW.

ولإضفاء مزيد من الرفاهية تم تزويد X1 بنظام ترفيهي متكامل، يبدأ بشاشة قياس ٦.٥ بوصة لعرض البيانات يتم التحكم بها عن طريق iDrive بالكونسول الوسطي، ويشمل النظام الترفيهي ٤ سماعات ستيريو وBluetooth ومداخل iPod وUSB، بالإضافة لجميع مزايا نظام ConnectedDrive الذي يعرض ريادة BMW في أنظمة التواصل من خلال السيارة بالعديد من التطبيقات التي تتيح لك إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook وTwitter من خلال شاشة السيارة، والعديد من المزايا الأخري.

وتتوافر BMW X1 الجديدة كلياً بفئتين من التجهيزات لضمان تلبية كافة متطلبات عملاء العلامة الألمانية، الفئة الأولي مزودة بـX-Line وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد رأسية أمامية وخلفية ووسائد هواء جانبية للسائق والراكب الأمامي، نظام حفظ الثبات ديناميكي DSC، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، حساسات ركن خلفية مع تنبيه صوتي ومرئي، تكييف هواء أوتوماتيكي، مثبت سرعة بخاصية إستخدام الفرامل عند اللزوم، شاشة تحكم قياس ٦.٥ بوصة مزودة بنظام iDrive Controller، زر تشغيل/إطفاء المحرك، عجلة قيادة رياضية من الجلد الطبيعي متعددة الإستخدامات، جنوط قياس ١٨ بوصة، مرايا جانبية قابلة للضم كهربائياً، وتتوافر هذه الفئة بسعر 364,000 جنيه مصري.

فيما تزيد تجهيزات الفئة Sportline بمقاعد رياضية للسائق والراكب الأمامي وباقة إضاءة داخلية، مع فرش قماش ذو تصميم رياضي (أسود مطعم بخطوط باللون الأحمر لإعطاء لمسة رياضية)، مع تزويد المقاعد بخاصية التعديل الكهربائي وذاكرة للتخزين، زجاج خلفي معتم، فتحة سقف بانوراما، مع تصميم رياضي للجنوط قياس ١٨ بوصة. وتتوافر هذه الفئة بسعر 394,000 جنيه مصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان