إعلان

تسريب صور جاجوار F-Type SVR الجديدة بقوة 575 حصان

05:01 م الجمعة 29 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود لطفي

قبل أسابيع قليلة من ظهورها بمعرض جنيف 2016 للسيارات، تم تسريب صور جاجوار F-Type SVR الجديدة على الانترنت، حيث يعتبر هذا الموديل من سيارات الكوبيه، وستكون هناك نسخ أخرى مكشوفة متاحة من هذا الموديل لمحبين هذه الفئة من السيارات.

وتبين أن هذا التسريب تم عن طريق أحد الموزعين الألمان التابعين لجاجوار الإنجليزية، وذلك بعد نشرهم لكتيب مواصفات هذا الموديل الجديد على الانترنت بشكل مبكر، كما نشر موقع Autoblog.nl الهولندي للسيارات بعض المعلومات المسربة عن هذه الموديل.

وحسب ما تم نشره من بيانات حتى الأن، يعتبر هذا الموديل أقوى من F-Type R التي تحمل محرك V8 بقوة 550 حصان، بينما تحمل جاجوار F-Type SVR نفس المحرك بعد رفع قوته إلى 575 حصان بفضل تزويده بشاحن توربيني خارق، وبذلك أصبحت السيارة تستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 3.7 ثانية، وبسرعة قصوى 320 كم/ساعة.

ومع رفع قوة المحرك طورت جاجوار أجزاء أخرى من السيارة لتتناسب مع القوة الإضافية للسيارة، وتم تعديل نظام الفرامل، واستبدال مخرج العوادم بأخر أقل وزنا من التيتانيوم، بالإضافة إلى تعديل بسيط على نظام التعليق، وينتظر أن تكشف جاجوار معلومات أخرى عن هذه السيارة في وقت قريب جدا.

اقرأ أيضًا:

علامة ''تويوتا'' التجارية للبيع بـ380 مليار جنيه!

حقيقة عرض رينو كويد بـ 35 ألف جنيه في مصر

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان