إعلان

"فيراري إينزو" نادرة للبيع بسعر خيالي

06:33 م الخميس 28 يناير 2016

فيراري إينزو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب ا)

تشهد العاصمة الفرنسية باريس الشهر المقبل طرح سيارة نادرة من طراز "فيراري إينزو" للبيع في مزاد علني بعد تجديدها في عملية استغرقت 10 سنوات في أعقاب تعرضها لحادث مروري مروع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل سنوات.

ومن المتوقع أن يتراوح سعر السيارة المنتجة عام 2004 بين 1.5 مليون و2 مليون يورو عند طرحها للبيع في دار سوثبي لللزادات في باريس يوم 3 فبراير المقبل.

تم طلاء السيارة المجددة باللون الأسود الذي تسميه فيراري "نيرو دايتونا" بدلا من لونها الأصلي الذي كان الأحمر وهي مزودة بمحرك بقوة 660 حصانا وتم اصلاح الشاسيه الذي يحمل قم 135564 من العدم .

يقول كتالوج دار المزادات إن السيارة "تحطمت للأسف في حادث" لا يمكن الكشف عن تفاصيله.

وبحسب مجلة "أوتو موتور أند سبورت" الألمانية المتخصصة في موضوعات السيارات فإن السيارة إينزو كانت قد تحطمت عندما اصطدمت بأحد أعمدة التليغراف (البرق) بسرعة تزيد على 250 كيلومترا في الساعة، حيث كانت السيارة قد قطعت في ذلك الوقت نحو 2500 كيلومتر فقط وفقا لعداد المسافات.

كان محرك السيارة وصندوق التروس والمحور الخلفي وأجزاء كبيرة من الجسم المصنوع مع ألياف الكربون المضغوطة قد تناثرت على الطريق السريع بعد التصادم الذي وقع في منطقة ماليبو في ولاية كاليفورنيا.

يذكر أنه تم إنتاج 400 سيارة فقط من طراز فيراري إينزو. وقد أعاد مركز خدمة المساعدة الفنية التابع لشركة فيراري السيارة المنكوبة إلى إيطاليا حيث تمت إعادة تجميعها في مصنع مارانيللو التابع للشركة مع إضافة المزيد من الخصائص الجديدة إليها.


اقرأ أيضا:

''إلبيريا'' أول سيارة قطرية 100% - صور

اسعار السيارات طرازات 2016 بعد الزيادة الاخيرة

 حقيقة ثبات اسعار متسوبيشي لانسر ''كريستالة''

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان