إعلان

بالصور - هيونداي تنتج سيارة لسلسلة ألعاب بلاي ستيشن

08:01 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

تستعد هيونداي موتور، للإعلان عن علامتها الفرعية الجديدة عالية الأداء التي تحمل اسم "N" خلال معرض فرانكفورت للسيارات 2015.

وتُعد هذه العلامة الفرعية نتيجة لكثير من الاختبارات وعمليات التطوير المكثّفة، وهي ترتكز على تجارب هيونداي موتور الناجحة في مجال رياضة السيارات وقدراتها التقنية وذلك لأجل المضي قدُماً بالطرازات ذات قدرات السير على حلبات السباقات.

لا ترتكز علامة "N" على التزام الشركة واستثماراتها لابتكار سيارات ذات أداء عالي، لكن تعكس سرعة التغيير الحاصلة ضمن العلامة التجارية.

وانعكاساً لشغف هيونداي موتور بالأداء العالي والمزايا التنافسية الهندسية، سوف يتم عرض نموذج عن الجيل الجديد من سيارة "آي 20 دبليو آر سي" خلال المعرض بهدف إظهار طموحات هيونداي موتور.

ويعد الجيل الجديد من i20، من السيارة المخصصة للراليات أول نموذج سينافس لاعتلاء منصة التتويج في بطولة العالم للراليات 2016.

كما سيتم خلال الحدث عرض سيارة هيونداي آر إم 15 النموذجية التي تمثل شغف الشركة بالأداء العالي وتوضّح كيف يمكن وضع تقنيات هيونداي N ذات محرك وسطي سعة 2.0 ليتر وقوّة 300 حصانا.

وذكرت الشركة أن هيونداي " N فيجين جران توريزمو 2025" هي عبارة عن مشروع جديد من هيونداي موتور تهدف من خلاله لأن تدخل حصرياً إلى سلسلة لعبة الفيديو الإلكترونية جران توريزمو من "بلاي ستيشن".

 


أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان