إعلان

سكودا Superb الاقتصادية الجديدة قمة التوفير في الوقود

09:57 ص الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

سكودا Superb

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

وسعت شركة سكودا باقة موديلات طرازها الفاخرSuperb ، بالنسخة الاقتصادية Greenline، التي تنوي كشف النقاب عنها خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي في الفترة من 17 وحتى 27 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة التشيكية أن سيارتها الاقتصادية تستهلك 7ر3 لتر فقط من وقود الديزل في كل 100 كيلومتر، وذلك بفضل الاعتماد على محرك 1.6 TDI بقوة 120 حصاناً، والمعزز بناقل حركة يدوي سداسي السرعات، بالإضافة إلى تجهيز السيارة بنظام إيقاف وتشغيل المحرك، ونظام استعادة طاقة الكبح.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة مجهزة بجنوط كبيرة مقاس 17 بوصة، مع تحسين خصائص الإيروديناميكية بجسم السيارة وقاعها ونظام التعليق. وتتميز نسخة Superb الاقتصادية أيضاً من خلال خفض خلوصها الأرضي بمقدار 15 ميلليمتراً عن الموديل التقليدي، وكذلك من خلال اسبويلر خلفي، بينما يمتاز الموديل الكومبي Superb Combi Greenline باسبويلر على حافة السقف.

وأشارت سكودا إلى أنها ستطرح النسخة الاقتصادية Superb Greenline في الأسواق بموديلين صالون وكومبي خلال فصل الخريف من العام الجاري، ولكنها لم تذكر أية تفاصيل تتعلق بالأسعار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان