إعلان

مرسيدس- بنز إيجيبت تنظم الدورة السابعة لكأس مرسيدس للجولف

04:05 م الأحد 05 يوليو 2015

فيليب هاجنبرجر- نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد نادي "جولف السخنة" نهائيات الدورة السابعة لبطولة كأس مرسيدس للجولف- MercedesTrophy ، حيث تأهل كل من منصور قباني وكريم فوزي وهشام البادالي من عملاء مرسيدس-بنز للمشاركة في بطولة مرسيدس العالمية للجولف والتي تقام في أكتوبر القادم بمدينة شتوتجارت الألمانية.

أقيمت التصفيات المؤهلة للبطولة المصرية في عدد من أندية الجولف هي نادي أليجريا للجولف ونادي سبورتنج بالإسكندرية، ونادي القطامية ديونز، ونادي الجزيرة للجولف الذي يُعد واحداً من أقدم ملاعب الجولف على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، وأول نادي للجولف في مصر.

هذا وقد شهد كأس مرسيدس للجولف 2015 منافسات قوية بين المشاركين في البطولة على مدار يومين، من ناحية أخرى اتيحت الفرصة أمام المتسابقين لتجربة أحدث أسطول لسيارات مرسيدس-بنز.

وعلى هامش البطولة، عُقدت مسابقة "Hole in One" لإدخال الكرة من ضربة واحدة، وهي المسابقة التي تقام في مصر لأول مرة، للحصول على سيارة مرسيدس B180.

تنافس اللاعبون أيضاُ في مسابقة "Drive to the Major" لأطول ضربة مستقيمة، وكانت من المسابقات المثيرة في بطولة هذا العام، وفازت بها صوفي عيسى التي أحرزت أطول ضربة مستقيمة كانت الأقرب للخط بواقع 4 سم، ولهذا تأهلت لحضور بطولة الجولف المفتوحة The Open والتي تقام في مدينة سانت اندروز بالمملكة المتحدة في يوليو القادم.

أما اليوم الثاني للبطولة، فقد شهد منافسات مثيرة شاركت فيها 3 مجموعات والتي يتم بناءً عليها تحديد من يمثل مصر في نهائي بطولة مرسيدس العالمية للجولف في ألمانيا.

فازت أولوريكا ستيرنزبتز بالمركز الأول للمجموعة C، وجاء تامر عزام في المركز الثاني، وهشام البادالي في المركز الثالث. أما بالنسبة للمجموعة B، جاء كريم فوزي في المركز الأول ثم عصام الفهيم في المركز الثاني، وحل داود الجوهري في المركز الثالث.

وأخيراً فاز بالمجموعة A عبد المنعم الشافع وجاء نيبال عقاد في المركز الثاني ورامي طاهر في المركز الثالث.

وقام السيد فيليب هاجنبرجر- نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة مرسيدس-بنز إيجيبت بتهنئة الفائزين ومنحهم الجوائز خلال حفل رائع.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس مرسيدس للجولف تقام في مصر منذ عام 2008 تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف، وشركة لوفتهانزا باعتبارها الناقل الرسمي للبطولة.


أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان