إعلان

توتال إيجيبت توقع اتفاقية توريد زيوت مع بيجو مصر

05:35 م الأحد 19 يوليو 2015

ايان لو بيتيه العضو المنتدب بشركة توتال إيجيبت ون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

احتفلت شركة توتال إيجيبت اليوم بتوقيع اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات - مستورد بيجو الوحيد في مصر منذ 1967. وتنص الاتفاقية على أن تنفرد شركة توتال بتوريد منتجاتها العالمية لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة توتال بتوفير جميع زيوت المحركات اللازمة لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، بما يشمل مجموعة منتجات كوارتز، وزيوت التبريد ونقل الحركة، والزيوت الأخرى التي سيتم تسليمها في موقع الشركة. وفي المقابل، ستحصل شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات على المنتجات اللازمة للمنافذ والورش التابعة لها من شركة توتال فقط.

ستقوم شركة توتال إيجيبت بتزويد شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات بالدعم الفني، والمعلومات، والتدريب اللازم للتأكد من أن فريق عمل الشركة قد حصل على التدريب الكامل لتنفيذ المعايير الدولية، مما يضمن حصول العميل على تجربة استثنائية.

صرح ايان لو بيتيه، العضو المنتدب بشركة توتال إيجيبت "نحن سعداء جدًا بشراكتنا الجديدة التي ستستمر لمدة خمس سنوات مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، فهي إحدى العلامات التجارية البارزة في قطاع صناعة السيارات في مصر. ونحن في شركة توتال نتطلع لنعيش خمس سنوات على الأقل من التعاون المثمر مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات".

وأضاف "نثق أن التناغم بين علامات السيارات العظيمة وزيوت المحركات الفائقة سوف يضمن أداء محرك مثالي ومستدام يمكن الاعتماد عليه والثقة به".

من جانبها، قالت نيفين اللبان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات: "لأننا نمثل اثنين من العلامات التجارية الرائدة في مجالنا، فإنه من دواعي فخرنا أن نتعاون حصريًا مع شركة توتال ونعتمد على منتجاتها منقطعة النظير".

قال محمد عادل، مدير مبيعات السيارات بشركة توتال إيجيبت "تعكس الشراكة بين توتال إيجيبت والقاهرة للتنمية وصناعة السيارات الثقة المتبادلة بين الطرفين كما تعزز من قوة الشركتين في السوق المصري".

طبقًا للاتفاقية، جميع سيارات بيجو في مصر ستستفيد من زيوت محركات توتال التي تضمن الحماية من التآكل، وتعمل على تيسير نقل الحركة. وقد صُممت منتجات توتال المبتكرة للحد من استهلاك الوقود، وحماية البيئة، ودعم أداء المحرك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان