إعلان

عز العرب تطلق ستروين إليزيه سي في مصر

ستروين-إليزيه-سي---(1)

عز العرب تطلق ستروين إليزيه سي في مصر

10:39 ص الخميس 21 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

تستمر مجموعة شركات عز العرب للسيارات (www.citroen-egypt.com) الوكيل الحصري لسيارات سيتروين في مصر في تقديم أفضل أنواع السيارات للسوق المصري وذلك من خلال طرحها لسيارة سيتروين إليزيه سي، واستنادا على 90 عاما من الابتكار والتميز تطل علينا سيتروين بالسيارة الفخمة إليزيه سي المزودة بكل المميزات التي تقدمها سيتروين سواء في التكنولوجيا والتصميم.

والآن تتوافر السيارة سيتروين إليزيه سي في مصر من خلال معارض مجموعة عز العرب وشبكة موزعيها الواسعة في مصر.

وصرح هانى لحظى كالينى، المدير العام لشركة ألفا عز العرب، بقوله: تعبر السيارة إليزيه سي عن التقنية الإبداعية لسيارات سيتروين ومعايير التصميم الفرنسية، ولأنها سيارة صالون حديثة وقوية فإن السيارة سيتروين إليزيه سي تلبي احتياجات الأسواق العالمية وكذلك احتياجات العائلات، ونظرا لتصميمها الخلاب، ومتانتها، وتنوع استخداماتها فإننا على ثقة من أنها ستنال استحسان قائدي السيارات في مصر.

تم اختبار السيارة سيتروين سي لمسافة 4 مليون كيلو متر، وأظهرت تفوقها أثناء القيادة سواء في التقنية أو الجودة، فالأجنحة العريضة وصندوق نقل الحركة المخصص يضمنان أداء فائقا وآمنا على الطريق، فضلا عن عجلة القيادة الكهربائية التي تتوافق مع جميع السرعات. كذلك فإن السيارة إليزيه سي تجسد خبرة صانعي السيارات الفرنسيين وتوفر للسائق الراحة والسلامة على الطريق حتى في ظل أقسى الظروف.

يوفر تصميم السيارة إليزيه سي المبتكر مميزات تلبي احتياجات قائدي السيارات الذين يفضلون السيارات ذات الصالون الفخم الجذاب، فتصميم السيارة إليزيه سي هو تصميم يخطف الأبصار وتظهر فيه اللمسات الأنيقة وروعة الهيكل.

وبالنسبة لهيكل السيارة المتناسق الخلاب فهو يعبر عن مفهوم المتانة من خلال الخطوط العلوية والانحناءات الانسيابية عند الجانبين، وبمجرد النظر إلى مقدمة السيارة إليزيه سي تستطيع أن تميزها كواحدة من عائلة سيارات سيتروين من خلال علامة سيتروين المميزة والمطلية التي تزين مقدمة السيارة.

كما أن تفاصيل التصميم الداخلي الأنيق تنال إعجاب الركاب، فهي تعكس الطراز التنفيذي الذي تتضح سماته في الخطوط البارزة في مقدمة السيارة أمام الراكب، أما المواد المستخدمة فهي تضمن الجودة والراحة، فقد تم اختيار جميع المواد لتوفر الأناقة والمتانة وسهولة الصيانة.

وسيتروين إليزيه سي هي واحدة من فئة سيارات سيتروين سي والتي تضم موديلات عديدة مثل سي4، سي3، بيكاسو، سي4 بيكاسو الجديدة، سي4 بيكاسو جراند، سي5. والآن تتوافر السيارة سيتروين إليزيه سي في مصر من خلال معارض مجموعة عز العرب وشبكة موزعيها الواسعة في مصر.


أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

إعلان

إعلان

إعلان