إعلان

فورد تفتتح أحدث مركز صيانة واستبدال السيارات بالإسكندرية - صور

04:08 م الثلاثاء 14 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

افتتح أوتو جميل- الوكيل الحصرى لسيارات فورد في مصرأحدث مراكز الخدمات المتكاملة في منطقة محرم بك بمحافظة الإسكندرية.

يتضمن صالة عرض لموديلات فورد وإكسسواراتها المختلفة، وقسم خاص بقطع الغيار، يأتي المركز ضمن خطة أوتو جميل للتيسير على عملاء فورد وتحقيق التواصل الدائم معهم.

وقد شهد الافتتاح حضور السيد طارق عبداللطيف المدير الإقليمي لشركة أوتو جميل وكبار قيادات الشركة والعاملين بها.

ويعد المركز الجديد مركزاً متكاملاً يقع على مساحة 2100 م، بما يمتلكه من المعدات والأجهزة التكنولوجية الأكثر تطوراًالتي تساهم في زيادة جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة.

ويتضمن طابق مخصص لاستراحة العملاء تم تجهيزه لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية أثناء استضافة عملاء فورد، وهو مزود برؤية بانورامية تمكن العميل من متابعة عملية الصيانة الخاصة بسيارته بجميع مراحلها.

أحدث مراكز الخدمة لفورد  (1)
بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز خدمات البيع والعروض التمويلية المتعددة مع توفير فرص استبدال السيارات نقداً وبالتقسيط، هذا إلى جانب خدمات ما بعد البيع من صيانة و سمكرة و دهان، فضلاً عن توفير خدمة توصيل العميل إلى أقرب مول تجارى أثناء فترة الصيانة وإعادته مرة أخرى إلى مركز الخدمة.

وعبر السيد طارق عبد اللطيف المدير الإقليمي لشركة أوتو جميل عن فخره بنجاح الشركة في الانتهاء من أعمال إنشاء وتجهيز هذا المركز الضخم خلال شهر واحد فقط، والذي تم اختيار موقعه المتميز بعد دراسة طويلة أجرتها الشركة للعديد من العروض التى طُرحت على أوتو جميل بغرض تقديم أفضل مستوى من الخدمة لعملاء فورد فى محافظة الإسكندرية.

وذكرالمدير الإقليمي لشركة أوتو جميل أن شركة أوتو جميل تثق فى قوة السوق السكندري وما يمتلكه من فرص واعدة ومقومات للنجاح تؤدى لتحقيق المزيد من التوسع والانتشار لعلامة فورد في مصر، خاصة مع امتلاك هذا السوق حجم استثمارات تساوى الفرص المتواجدة في كل من محافظتي القاهرة والجيزة.

وصرح المهندس أسامة أسعد مدير عام شركة أوتو جميل قائلاً:"إن الطاقة الاستيعابية للمركز الجديد قادرة على الوفاء بمتطلبات واحتياجات عملاء فورد بالإسكندرية لخمس أعوام قادمة على أقل تقدير.

وأكد المهندس أسامة أسعد على اعتماد مراكز الخدمة التابعة لشركة أوتو جميل على أفضل الموارد البشرية من أمهر المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة السيارات، فضلاً عن امتلاكها أحدث الأجهزة والمعدات، وتطبيق أعلى المعايير التي تطبقها مراكز الصيانة العالمية.

أحدث مراكز الخدمة لفورد  (4)
وقد أعلن السيد طارق عبد اللطيف المدير الإقليمي لشركة أوتو جميل عن استمرار الشركة في خطتها لإعادة فورد إلى مكانتها الحقيقية في مصر، وذلك من خلال التوسع في مراكز الخدمة وطرح الموديلات الجديدة التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لكافة أفراد الأسرة، والعمل على تحسين مستوى خدمات ما بعد البيع، علاوة على توفير قطع الغيار من خلال شبكة موزعة على كافة محافظات الجمهورية من الموزعين المعتمدين.

فيديو قد يعجبك: