إعلان

ماكلارين تعلن عن سيارتها الجديدة بحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

ماكلارين-

ماكلارين تعلن عن سيارتها الجديدة بحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

11:00 ص الأربعاء 11 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

أطلقت ماكلارين أوتوموتيف، الشركة المصنعة للسيارات الخارقة والرياضية، حملة عبر وسائل التوصل الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط للكشف عن "لحظات البجعة السوداء"، والتي تهدف للتعريف باللحظات التاريخية والمحورية في تاريخ المنطقة.

ومنذ اكتشاف البجع الأسود عام 1697، أضحى رمزاً لكل ما يقبل التحدي ويقلب الموازين ويغير النظرة تجاه العالم.

ويمكن لأي شخص أن يشارك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم: #BlackSwanMoments.

وكانت الحملة قد انطلقت ضمن المساعي الرامية للتعريف بالسيارة الأحدث من ماكلارين والتي ستكون ضمن فئة السيارات الرياضية، وستتوضع تحت سيارة 650 إس ضمن الفئة، كما أنها ستعمل على توفير سيارات ماكلارين أمام مجموعة أوسع من الزبائن. 

وقد تحدث فريق ماكلارين في الشرق الأوسط مع المالكين الذين شاركوا بالتعريف بأبرز ثلاث "لحظات بجعة سوداء"، والتي تغطي الرياضة والثقافة والسياسة. 

وتمثلت أولى هذه اللحظات التي ساهمت في إحداث التغيير في المنطقة في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971 تحت قيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والذي عمل على توحيد الإمارات السبع التي كانت تعرف في السابق باسم الإمارات المتصالحة، لتتحول بعد ذلك إلى دولة واحدة أكثر قوة من أجل حماية الساحل وثروة النفط من مطامع الدول المجاورة الأكثر قوة، وصولاً إلى الدولة المتطورة بشكلها الحالي. 

أما اللحظة الثانية فتمثلت بإطلاق حلبة البحرين الدولية عام 2004، والتي أنشئت بمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد والرئيس الفخري للاتحاد البحرين للسيارات من أجل زيادة الاهتمام الدولي بمملكة البحرين والشرق الأوسط بشكل عام. وفي الرابع من أبريل من عام 2004، كان الألماني مايكل شوماخر سائق فيراري أول الواصلين إلى خط النهاية في سباق جائزة البحرين الكبرى، وأول سباق فورمولا 1 يقام في منطقة الشرق الأوسط. 

أما اللحظة الثالثة فكانت بإطلاق مؤسسة قطر للتعليم والبحوث وتنمية المجتمع التي تأسست عام 1995 بمبادرةٍ من الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر آنذاك، وذلك بهدف قيادة جهود دولة قطر الرامية إلى تحقيق الريادة في التربية والتعليم والعلوم والفنون وتنمية المجتمع في المنطقة وخارجها. كما تساهم المؤسسة في إطلاق البرامج التي تدعم المواطنين القطريين لكي يصبحوا روادًا للبحوث المستقبلية من خلال تنظيم برامج تدريبية.

وفي تصريح له قال إيان غورساتش، المدير الإقليمي لماكلارين في الشرق الأوسط وأفريقيا:"نحن متشوقون ومستعدون لأحدث سيارة من ماكلارين ضمن الفئة الرياضية المنتظرة بفارغ الصبر، والتي ستكون تحت طراز 650 إس". 

 تغطية خاصة لمعرض جنيف الدولي للسيارات

وأضاف قائلاً: "إنها السيارة الرياضية التي ستتمتع بالحصرية والتي توفرها ماكلارين لأول مرة ضمن الفئة الرياضية، وتتحدى من خلالها القواعد والمعايير. ستتمتع الطرازات الجديدة بالقيم التي تفخر بها ماكلارين. ستكون مشوقة، وستوفر خيارات عدة، كما أنها ستقدم علامة ماكلارين لمجموعة أوسع من الزبائن عما كان في السابق". 

وكان وسم #BlackSwanMoments قد انتشر في كل مكان حول العالم، وستعمل ماكلارين خلال الأشهر القادمة على نشر القصص المتعلقة بلحظات البجعة السوداء والتي ساهمت في صناعة تاريخ ماكلارين ورياضة السيارات بشكل عام، من مشاركة بروس ماكلارين في السباقات لأول مرة، إلى ريادة الابتكارات التي ساهمت في تحقيق الانتصارات على الحلبة وخارجها. وقد ساهمت هذه اللحظات التاريخية في تمهيد الطريق للحظات البجعة السوداء القادمة من ماكلارين، والتي تتمثل في إطلاق فئة السيارات الرياضية. 

ومع اقتراب لحظة إطلاق الفئة الجديدة في العالم، فإن الفئة الرياضية ستفتح سوقاً جديداً بالنسبة لماكلارين.

وبالإضافة إلى توجه ماكلارين إلى إطلاق الفئة الرياضية، فإنها ستعمل على اكتشاف اللحظات التي ساهمت في تشكيل العالم الحديث من حولها، وتأثيرها في مجالات التصميم والأزياء والتكنولوجيا والفنون.

إعلان

إعلان

إعلان