إعلان

هيونداي جينيسيس بقوة 500 حصان تتحدى بي ام دبليو M4

04:21 م السبت 03 أكتوبر 2015

هيونداي جينيسيس كوبيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

بعد أيام من إعلان هيونداي عن تقديم نسخة من سيارتها توسان والمعروفة أيضا باسم ix35 معدلة بقوة 700 حصان في معرض SEMA لقطع غيار السيارات والسيارات المعدلة الذي سينطلق قريبا من لاس فيجاس، أعلنت الشركة الكورية عن تقديمها لنسخة أخرى معدلة من جينيسيس كوبيه بهذا المعرض تحمل محرك بقوة 500 حصان.

وتم تعديل هذه السيارة بالتعاون مع شركة ARK Performance الأمريكية، والتي قدمت العام الماضي أيضا نسخة من نفس السيارة ذكرت أنها أقوى من BMW M5، بينما أكدت هيونداي أن السيارة الجديدة تستطيع منافسة أٌقوى السيارات من نفس الفئة ومنها سيارة M4 القوية من BMW.

وتحمل هذه السيارة نفس المحرك العادي بهيونداي جينيسيس، وهو من فئة V6، وتم تعديله لزيادة سعته من 3800 إلى 4000 سي سي، كما أن الشركة الأمريكية دعمته بشاحن توربيني طورته بنفسها، بالإضافة إلى تقويتها للأجزاء الداخلية للمحرك حتى تتحمل القوة الإضافية، وأكدت هيونداي أن محركها بسعة 3800 سي سي قوي بما فيه الكفاية لتحمل هذه القوة الإضافية بدون أي مشاكل.

جدير بالذكر أن شركة ARK Performance أضافت تعديلات عديدة على شكل السيارة الخارجي، وذلك لجعلها أكثر ديناميكية وأقل احتكاكا بالهواء، وبالتالي تزداد سرعتها وقوتها مقارنة بالنسخة العادية منها.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان