إعلان

كرايسلر تسجل أفضل مبيعات لشهر أغسطس منذ 12 عاما

12:58 م الخميس 04 سبتمبر 2014

كرايسلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت كرايسلر جروب ثالث أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة خلال آب/أغسطس الماضي أفضل مبيعات لها في السوق الأمريكية في مثل هذا الشهر من كل عام منذ 12 عاما، في حين أعلنت شركات فورد موتور وتويوتا موتور كورب وهوندا موتور ونيسان موتور تحقيق مبيعات تفوق توقعات المحللين خلال الشهر الماضي.

 

زادت مبيعات كرايسلر المملوكة لمجموعة فيات الإيطالية لصناعة السيارات بنسبة 20% خلال الشهر الماضي في حين زادت مبيعات نيسان بنسبة 12% وفورد بنسبة 4ر0% خلال الفترة نفسها.

 

وتتوقع كرايسلر وصول متوسط المبيعات السنوية في آب/أغسطس الماضي إلى 4ر17 مليون سيارة بما في ذلك الشاحنات المتوسطة والثقيلة التي تمثل حوالي 200 ألف سيارة سنويا على الأقل.

 

يذكر أن معدل المبيعات السنوية لم يتجاوز 17 مليون سيارة منذ تموز/يوليو 2006 عندما كانت 2ر17 مليون سيارة بحسب ما نقلت مؤسسة بلومبرج للأنباء الاقتصادية عن مؤسسة أوتو داتا كورب.

 

ونقلت بلومبرج عن جيف شوستر المحلل في مؤسسة إل.إم.سي أوتوموتيف لأبحاث السيارات القول إنه لا شك في استمرار تدفق المشترين على معارض السيارات "سنظل نرى السوق في وضع قوي للغاية ويتجاوز التوقعات. وستسحب صناعة السيارات الاقتصاد ككل حيث نتوقع استمرار الأداء الجيد للصناعة خلال الشهور المتبقية من العام الحالي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان