إعلان

نتائج طيبة للمتسابق خالد كابو في رالي الفراعنة 2014

03:39 م الأحد 15 يونيو 2014

رالي الفراعنة 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

اجتاز المتسابق خالد عبد الموجود الشهير بـ''كابو'' رالي الفراعنة الدولي 2014 بنتائج طيبة.

وترعى شركة ريـ/ماكس مصر (www.remax.com.eg)، إحدى الشركات التابعة للشركة الرائدة في مجال الوساطة العقارية بالعالم ''كابو''، وهي السنة الثانية لرعايتها للمتسابق الموهوب.

وأعرب خالد ناصر، المدير الإقليمي لريماكس مصر، عن فخر الشركة برعاية ''كابو'' لتحقيق حلمه في المشاركة برالي الفراعنة الدولي، وقال ''هو مثال لامع لجزء من برنامج الرعاية لدى الشركة، وهو دعم مميزات كموهبة محلية و خبرة عالمية. فنحن نهنئه على نجاحه.''

و انطلق السباق هذا العام من مدينة الجونة في البحر الأحمر على خمس مراحل، حيث بدأت المرحلة الأولى من الجونة للأقصر و عبر سلاسل جبلية على طريق يربط بين صعيد مصر و البحر الأحمر، ومن الأقصر حتى الداخلة. اما المرحلة الثالثة و الرابعة، فمن الداخلة للبحرية في الصحراء الغربية و حول البحرية، عبوراً بممرات جبلية و كثبان رملية. و انتهي سباق رالي الفراعنة هذا العام عند سفح الهرم الأكبر في الجيزة.

ويتسم رالي الفراعنة، أحد أهم السباقات في العالم، حيث الحاجة للقدرة على التحمل واللياقة البدنية.

وشهد سباق هذا العام 39 متسابقا من حول العالم لفئة الدراجات البخارية.

وشارك خالد كابو بدراجته النارية ياماها WR450F المُجهزة كاملاً للسباق. واجتاز جميع المراحل بنجاح، عدا مرحلة واحدة بسبب مشاكل تقنية.

حصل كابو على المركز السابع ضمن فئة الدراجات النارية بالمرحلة السوبر الخاصة، و المركز الثامن بالمرحلة الأولى، و المركز الـ17 بالمرحلة الثانية، و الرابع بالمرحلة الرابعة، بينما حصل على المركز الثاني في المرحلة النهائية.

وأضاف ناصر ''لقد كان أداء خالد كابو رائعاً منذ رعايتنا له عام 2012. و تفتخر ريـ/ماكس مصر بإنجازاته وتحقيقه لأفضل رقم قياسي لمتسابق مصري في تاريخ رالي الفراعنة الدولي.''

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان