إعلان

أودي تكشف عن سيارة اختبارية بقوة 525 حصان

01:42 م الإثنين 19 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت شركة أودي النقاب عن سيارتها الاختبارية  A3 Clubsport Quattro Concept، والتي تبوح بملامح الجيل القادم من أيقونتها الرياضية RS3 المدمجة.

     وأكدت الشركة الألمانية أن السيارة الاختبارية A3 Clubsport Quattro Concept تجسد ذروة القوة والديناميكية والانسيابية الفائقة في التصميم ضمن باقة موديلات العائلة A3.

     وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن إلى أن السيارة الاختبارية الجديدة تعتمد على سيارة أودي S3  السيدان، مع انخفاض مقداره 1 سنتيمتر في الخلوص الأرضي.

     ويزأر بداخل سيارة أودي الاختبارية محرك خماسي الأسطوانات بسعة حجمية 5ر2 لتر، ويصل عزم دورانه الأقصى إلى 600 نيوتن متر بفضل تدعيمه بشاحن تربو كبير.

     وبهذه القوة الهائلة، تنطلق السيارة رباعية الدفع من الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر/ساعة في غضون 6ر3 ثانية فقط، وتقف سرعتها القصوى عند حدود 310 كيلومتر/ساعة.

     وأشارت الشركة الألمانية إلى أن الاسبويلر المركب على مؤخرة السيارة يعمل على تقليل مسافة الكبح عند السير على سرعة 250 كيلومتر بمسافة قدرها  12 متراً، وذلك عن طريق تبديل وضعية الاسبويلر من الاتجاه الأفقي إلى الاتجاه العمودي، وذلك لرفع مقاومة الهواء للسيارة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان