إعلان

انفينيتى تكشف عن محرك سيارتها Q50 Eau Rouge بقوة 568 حصان

04:22 م الأربعاء 05 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت شركة انفينيتى رسميا عن محرك سيارتها السيدان Q50 Eau Rouge الذى يعد أقوى محرك قدمته الشركة بفعاليات معرض جنيف الدولى للسيارات.

وقد أطلقت انفينيتي  على هذا الطراز اسم Q50 Eau Rouge، وهو اسم منعطف شهير من منعطفات حلبة سباق (فورمولا-1) للسيارات في (سبا- فرانكورتشامبس).

انفينيتى Q50 Eau Rouge تم تزويدها بمحرك V6 سعة 3.8 لتر ثنائى التيربو يولد قوة قدرها 568 حصان و عزم 600 نيوتن/متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكى من 7 سرعات ويتوقع للسيارة أن تتسارع من الثبات لبلوغ سرعة 100 كم فى زمن لن يتخطى 4 ثوانى بينما ستصل سرعتها القصوى الى 290 كم فى الساعة مما يجعلها أحد أقوى السيارات السيدان التى تسير على وجه الأرض.


وصرحت الشركة التابعة لمجموعة نيسان اليابانية أن السيارة الاختبارية تجسد ملامح سيارة رياضية من الفئة المتوسطة؛ حيث أنها تظهر
عريضة ومسطحة بشكل أكبر من الموديل القياسي Q50.وتهدف الشركة اليابانية من خلال هذا الموديل إلى رفع حرارة المنافسة مع موديلات AMG و RS  و Mالتابعة للشركات الألمانية مرسيدس وأودي وبي إم دبليو.


وتمتاز السيارة Q50 Eau Rouge الفارهة بتصميم انسيابي يحمل البصمات الرياضية لشراكة انفينيتي مع فريق (رد بول) وبطل العالم لسباقات (فورمولا -1) سباستيان فيتل؛ حيث تم تجهيز السيارة بمجموعة حركة وتعليق معدلة، مع خفض وزن السيارة بفضل بعض المكونات المصنوعة من الكربون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان