إعلان

توقعات بارتفاع مبيعات السيارات خلال العام المقبل

11:03 ص الجمعة 26 ديسمبر 2014

توقعات بارتفاع مبيعات السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب ا)

ذكرت تقارير اليوم الخميس إنه من المتوقع زيادة مبيعات السيارات بوتيرة أسرع خلال العام المقبل مقارنة بالعام الحالي ، حيث من المرجح أن يقود الطلب القوي في الولايات المتحدة الأمريكية والصين والهند النمو .

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إن معهد البحث الكوري للسيارات ، الوحدة البحثية لشركة هوينداي موتور ، توقع أن تصل مبيعات السيارات في العالم 87.1 مليون وحدة العام المقبل بارتفاع بنسبة 3.9 % مقارنة بالعام الجاري .

وقال المعهد إن مبيعات السيارات في أمريكا سوف ترتفع بنسبة 2 % لتصل إلى 16.83 مليون سيارة .

كما من المتوقع أن تبقى مبيعات السيارات في الصين قوية العام المقبل ، وأفاد تقرير المعهد إنه من المتوقع أن تصل مبيعات السيارات في الصين العام المقبل 20.78مليون سيارة بارتفاع بنسبة 8.6 % مقارنة بالعام الجاري .

وتوقع المعهد ارتفاع مبيعات السيارات في الهند بنسبة 7.8% لتصل إلى 2.72 مليون وحدة العام المقبل بارتفاع بنسبة 2.7 % مقارنة بالعام الجاري .

وخلص تقرير المعهد إلا أنه من المتوقع انكماش مبيعات السيارات في روسيا بنسبة 11.3 % لتصل إلى 2.2 مليون وحدة العام المقبل ، وذلك يرجع إلى ضعف الطلب بسبب الغموض الاقتصادي في الداخل والخارج .

وقال المعهد إن مبيعات السيارات انتعشت بصورة نسبية هذا العام على الرغم من التعافي الاقتصادي البطئ ، وسوف يستمر هذا الاتجاه العام المقبل .

 

بالفيديو.. شاهد موكب وسيارات الملك عبدالله

سوزوكي ماروتي تحقق أعلى مبيعات في تاريخها

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان