إعلان

ميكي ماوس يصل لقاعة المؤتمرات في أول عروض ديزني الحية داخل BMW X3!

BMW-X3

ميكي ماوس يصل لقاعة المؤتمرات في أول عروض ديزني الحية داخل BMW X3!

09:52 ص الأربعاء 19 نوفمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

ElTawkeel.com

كتب: محمود مصطفي كمال

تصوير: محمد هشام عطا

في الوقت القليل الماضي تصدر حدث قدوم عروض ديزني الحية إلي مصر أحاديث المهتمين بالعروض الترفيهية، واليوم هو أول أيام هذه العروض التي تستمر حتي الأحد القادم ٢٣ نوفمبر، وفي خلال دقائق قليلة يبدأ العرض الأول لعروض ديزني الحية في مصر بعد وصول الشخصية الأهم علي الإطلاق لبدأ العرض .. ميكي ماوس!

BMW X3 تصل إلي قاعة المؤتمرات حيث يقام عروض ديزني علي مدار ٦ أيام، يلوح من داخلها ميكي ماوس بيديه للأطفال والعائلات الموجودة لحضور أولي عروضه، وذلك في الحدث الذي تشارك BMW كأحد رعاته في مصر.

لم يكن حضور ميكي ماوس في سيارة BMW X3 هو ما يلفت الإنتباه فقط، لكن علي يسار الباب الرئيسي لقاعة المؤتمرات تقف أولي سيارات الفئة الثانية Active Tourer في مصر، والتي تعرضها المجموعة البافارية للسيارات وكيل BMW في مصر تمهيداً لطرحها رسمياً للبيع بالسوق المصرية خلال أيام، وهو ما يعد أول ظهور للسيارة في مصر عقب عرضها منذ أيام قليلة بمركز Down Town التجاري والترفيهي بالتجمع الخامس.

BMW الفئة الثانية Active Tourer هي أحد السيارات التي تقدم تعريفاً وأبعاداً جديدة لشخصية العلامة البافارية، فهي تختلف بشخصيتها إختلافاً كبيراً عن كل ما قدمته BMW من قبل، رغم أنه من السهل أن تري هذا الـDNA الممميز لسيارات الصانع الألماني العريق في كل ملامح السيارة.

BMW الفئة الثانية هي أول سيارات العلامة البافارية بمحرك ٣ سيليندر بتكنولوجيا TwinPower Turbo ونظام جر أمامي، وتقدم السيارة الجديدة أبعاداً للسيارة العملية التي لا تقدم تنازلات بمتعة القيادة.

إعلان

إعلان

إعلان