إعلان

بالفيديو .. طراز جديد من السيارات الطائرة

08:18 م الخميس 13 نوفمبر 2014
بالفيديو .. طراز جديد من السيارات الطائرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

إيروموبايل "Aeromobile".. هي النموذج الأكثر تقدماً للسيارة الطائرة حتى الآن، وهو من إنتاج شركة "إيروموبايل".

ويشبه تصميم قمرة القيادة في السيارة الجديدة إلى حد كبير سيارات السباق، بينما تبدو الأجنحة التي تطوى إلى الخلف كجناحي ذبابة .

السيارة تسير بسرعة قصوى 160 كم في الساعة على الأرض و200 كم في الهواء بمدى طيران يصل إلى 700كم، مشيرة إلى أنها تحمل شخصين في وضع الطيران وتزن 450 كجم.

السيارة الطائرة تم تصميمها على أساس السيارات العادية، لتكون قادرة على الوقوف في أماكن السيارات، مشيرة إلى أن محركها يمكنها من الذهاب إلى أي محطة وقود.

السيارة مجهزة تماماً للتواجد في الطرق المزدحمة، لكنها أيضا تستطيع كأي طائرة أن تقلع في أي وقت وتهبط في أي مطار في العالم.

السيارة الطائرة لا يمكن قيادتها برخصة القيادة العادية، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى رخصة طيار واختبارات قيادة خاصة قبل استخدامها في الطيران.

ولقد تم تصميم السيارة الطائرة Aeromobile Roadable aircraft 2.5 بواسطة المصمم السلوفاكي ستيفن كولين بعد 20 عاما من الإعداد والتطوير. وتم تصميمها باستخدام الهيكل الأساسي المستخدم في إنشاء السيارات والطائرات، كما أن هذا النوع من السيارات الطائرة يفتح الباب أمام السفر والتنقل المباشر من مكان لآخر حيث يمكنك أن تستخدمها كسيارة أو تحولها لطائرة في أي وقت.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان