إعلان

مازراتى وأستون مارتن ومرسيدس يشعلان معرض باريس بموديلات حديثة - صور

06:12 م الإثنين 06 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

مازراتى


في معرض باريس للسيارات هذا العام، واحدة من أفضل العلامات التجارية للسيارات الرياضية الفاخرة في العالم، مازيراتي الإيطالية، لم يأتى نموذج جديد، افضل من ذلك.

مواصفات

مازيراتي مذهلة بواسطة محرك  V8 بقوة محرك 4.7 ليتر يولد 460 حصان ، مع علبة تروس يدوية 6 سرعات ، وربما هى واحد من الأفضل في العالم في الوقت الحالي .

مرسيدس


لا يمكنك أن تتخيل معرض دولي للسيارات بدون وجود رمز الجودة والفخامة مرسيدس بنز، لذلك وجهت صناعة السيارات الألمانية الأكثر شهرة أحدث تشكيلة ، بعرض مجموعة جديدة من A، B، CLA ، GLA التى تعد من المركبات الاكثر شهره و انتشاراً ، وكانت أحدث إصدارات مرسيدس AMG GT كوبيه والعديد من النماذج  تم عرضها في باريس، النموذج الاخر من نموذج مرسيدس AMG C63 الجديدة من الفئة C  بالإضافة الى السيارة الاكثر فخامة الفئة S 500

استون مارتن


إذا كنت تبحث عن الجمال والأداء والثقة في مكان واحد فأن كل هذا يجتمع فى أستون مارتن Vanquish Carbon الجديدة والمصممة بعناية.

سيارة الأحلام بالنسبة للجميع تم نحت جسمها من ألياف الكربون التي تستخدم في الهندسة الفضائية، صنعت من مواد وتقنيات غير تقليدية، تحت غطاء محرك السيارة يكمُن محرك أسطوري V12 بقوة  6.0 لتر ، علبة تروس أوتوماتيكية جديدة  8 سرعة Touchtronic ، وهي أخف كثيرا، وأسرع للغاية ، يولد المحرك 568 حصانا والسيارة تنطلق من 0-100 ك /ساعة في 3.6 ثانية فقط مع سرعة قصوى تصل إلى 322  ك/ساعة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان