إعلان

حامل مبتكر للهواتف الذكية بالسيارات

حامل مبتكر للهواتف

حامل مبتكر للهواتف الذكية بالسيارات

01:02 م الخميس 02 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

طورت شركة رادمو حاملاً مبتكراً للهواتف الذكية في السيارات، وذلك للتغلب على المشكلات العديدة التي تسببها الحوامل التقليدية، مثل الحد من مجال الرؤية عند تركيبها على الزجاج الأمامي أو صعوبة تثبيتها على لوحة العدادات.

وأعلنت شركة رادمو، التي تم تأسيسها حديثاً، أن الحامل العام للهواتف الذكية Radmo يمكن تثبيته بسرعة وثبات في فتحة مشغل أسطوانات CD وخلعه منها مرة أخرى بدون أية أدوات. بالإضافة إلى أن الحامل الجديد لا يسبب أية إعاقة أثناء استعمال شاشة النظام الصوتي بالسيارة، حيث يتم تثبيت الحامل في الجزء الأمامي للفتحة بواسطة شرائح نايلون مرنة.

ويأتي الحامل العام للهواتف الذكية بذراعين يمكن ضبطهما بشكل متغير، كي يمكن استعمال الحامل مع مختلف الأجهزة الجوالة سواء كانت هواتف ذكية أو حتى حواسب لوحية صغيرة بشاشة قياس 8 بوصة، مع إمكانية تثبيت الأجهزة في وضع أفقي أو رأسي.

ومن المقرر طرح الموديل الخاص بالهواتف الذكية من الحامل العام Radmo في الأسواق بدءاً من شهر تشرين ثان/نوفمبر نظير تكلفة تبلغ 20 دولاراً أمريكياً، أما الموديل الخاص بالحواسب اللوحية الصغيرة فتبلغ تكلفته 25 دولاراً أمريكياً. وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة أيضاً إطلاق موديلات مزدوجة تتيح إمكانية تثبيت اثنين من الأجهزة الجوالة.

 

 
 

إعلان

إعلان

إعلان