إعلان

تويوتا FT-1 خاطفة الأنظار بمعرض ديترويت الدولى للسيارات

06:10 م الثلاثاء 14 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت تويوتا عملاق صناعة السيارات عن طراز FT-1 بنسخته الاختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولى للسيارات المقام حاليا بالولايات المتحده .
FT-1 هى اختصار لكلمة Future Toyota 1 والتى تعنى مستقبل تويوتا حيث توضح تلك النسخة الاختبارية مستقبل الفلسفة التصميمية لسيارات تويوتا والذى يبدو باهرا حقا حيث أن سيارة تويوتا FT-1 تحمل تصميما خاطفا للأنظار.

تويوتا بدأت العمل على تلك السيارة منذ 2011 وتم تصميمها فى استديوهات تويوتا بكاليفورنيا وتاتى بمحرك أمامى بنظام دفع خلفى للعجلات , تصميم السيارة هو أحد أكثر التصميمات عدوانية التى قدمتها تويوتا لسياراتها فجوانب السيارة تشمل فتحات تهوية مستوحاة من طراز تويوتا 2000GT الرياضى .
مصممو السيارة حرصو أيضا على الاباداع فى تصميم المنعطفات الخارجية على جسم السيارة وسيتم تزويدها من الداخل بشاشة HEAD UP ملونة ستساعد السائق للحفاظ على تركيزه منصبا على الطريق أثناء قيادة السيارة .

تويوت لم تكشف عن تفاصيل السيارة كالمة حتى الان الاأنه من المؤكد أنها ستعمل بمحرك دفع خلفى مزود يعمل بأعلى تكنولوجيا توصلت لها الشركة مع أداء عالى للمحرك الذى سيعمل بخاصية الاحتراق الداخلى والذى ربما يكون هو النواة لاحياء طراز تويوتا سوبرا الرياضى.

السيارة ستظهر أيضا ضمن سيارات لعبة الفيديو Grand Turismo6.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان