إعلان

الامارات تبنى أول طريق صديق للبيئة بالشرق الأوسط

06:11 م السبت 11 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت ادارة أبوظبى للنقل أنها ستقوم ببناء أول طريق أخضر فى الشرق الأوسط يصل بين دبى والعاصمة أبوظبى بطول 5 كم  حيث سيكون همزة الوصل بين طريق أبوظبى الرئيسى E11 و طريق أبوظبى دبى الجديد E311 وسيدخل الطريق الأول من نوعه فى الشرق الأوسط حيز التنفيذ فى الربع الأول من العام القادم .

ادارة أبوظبى للنقل أعلنت أن هذا الطريق سيكون نموذج لما ستكون عليه الطرقات فى المستقبل فى دولة الامارات كما أن هذا الطريق سيتبنى أعلى وآخر المواصفات العالمية فى تصميم وبناء الطرق حيث ستستخدم به تكنولوجيا لتقليل انبعاثات مادة الكربون كما سيتم بناءه من مواد صديقه للبيئه حيث سيعاد تدوير مواد كالأسفلت والخرسانه واطارات المطاط.

بالاضافة لذلك فان دائرة طرق أبوظبى أعلنت أن المشروع سيستخدم أكثر الحلول الصديقة للبيئة كموارد الطاقة المتجددة للانارة كما سيتبنى المشروع أعلى مقاييس الأمان وسيتم بناء الطريق بنظام يقلل من أعمال الصيانة والاصلاحات والتكاليف.

مشروع الطريق الأخضر هو أحد المشاريع الاستراتيجية التى تقوم بها دائرة نقل أبوظبى لتحقيق خطتها الشاملة حول النقل البرى للوصول مستقبلا لأحد أفضل شبكات الطرق فى العالم وأكثرها كفاءة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان