إعلان

ريد بُل كار بارك دريفت يعيد التشويق والحماسة إلى مصر

03:29 م الخميس 19 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


للسنة الثالثة على التوالي،  تستعد مصر لإستضافة التصفيات المحلية لمسابقة "ريد بُل كار بارك دريفت". فبعد تقديم أعلى مستويات الإثارة والتشويق في فن الدريفت في المنطقة على مدى العامين السابقين، تعود البطولة الإقليمية هذا العام لتعد بمزيد من العروض التي تخطف الأنفاس في مصر، وتحديداً في التصفيات المحلية في القاهرة.
فبرعاية موبينل وبدعم شيفروليه وبريدجستون وتوتال، ستقام تصفيات "ريد بُل كار بارك دريفت" الخاصة بمصر في موقف السيارات رقم 1 بالقرية الذكية، ظهيرة السبت 28 سبتمبر. وذلك بعد التصفيات التمهيدية التي ستقام  يوم الجمعة 27 سبتمبر، للكشف عن أكثر السائقين مهارةً وموهبةً بين المتنافسين على لقب "ملك الانجراف" في مصر.
و من جهته سيتولى بطل الراليات وسائق ريد بُل عبدو فغالي تقويم أداء السائقين بمشاركة اللجنة التحكيمية وسيعتمد الحكام في تقويمهم لأداء السائقين بفنون الدريفت على دخولهم المنعطفات بأروع الطرق والأكثرها دقة عبر استخدام الفرامل اليدوية وإظهار مستويات عالية من المهارة، فضلاً عن عوامل أخرى كصوت المحركات ومظهر السيارة الخارجي ودخان الإطارات.
ينطلق  حدث ريد بُل كار بارك دريفت 2013 في مصر و التى هى ضمن المحطات الإقليمية مثل المملكة العربية السعودية وعُمان والأردن والبحرين ولبنان. وكانت هذه المنافسة في شكلها الحالي قد انطلقت في الشرق الأوسط منذ ست سنوات وتطوّرت بعد سنتين إلى حدث بالغ الأهمية على مستوى المنطقة. ويعود تاريخ هذا النوع من المسابقات إلى سبعينيات القرن الماضي في اليابان بعدما انطلقت من فكرة التنافس في مواقف السيارات قبل أن يتحوّل الدرفت إلى رياضة منظمة تقام على أساسها مسابقات عدّة حول العالم.
وهذا العام أيضاً، يعود بطل التصفيات المصرية لمرتين وممثل مصر في نهائيات 2011 و2012 "رامى سرى" للتنافس مع سائقين آخرين على إبراز مهاراتهم في فنون الدريفت يوم السبت والفوز بلقب الملك الجديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان